مبارة تشلسي وواتفورد في الدوري الانجليزي اليوم

مبارة تشلسي وواتفورد في الدوري الانجليزي اليوم


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل ومجريات مبارة تشلسي وواتفورد اليوم في الدوري الانجليزي ضمن منافسات الاسبوع السابع والثلاثين التي ستقام اليوم الاثنين الموافق 15/05/2017, ويستضيف تشلسي المتوج باللقب ضيفه الجريح واتفورد في معقله.

مبارة تشلسي وواتفورد اليوم/ بي اون سبورتس

وحسم تشيلسي لقب البريمرليج الجولة الماضية أمام ويست بروميتش ألبيون بهدف دون رد سجله ميشي باتشواي للمرة السادسة في تاريخه برصيد 87 نقطة.
ويتواجد واتفورد في المركز السادس عشر برصيد 40 نقطة وابتعد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى ليضمن بقاؤه في الدوري الممتاز الموسم المقبل.
ولن تكون المباراة صعبة على الفريقين حيث تحقيق الفوز لن يؤثر على البلوز لكن يرفع رصيد واتفورد نحو مركز أفضل.

يستضيف تشيلسى بطل الدوري الانجليزي الممتاز، نظيره واتفورد، Chelsea vs Watford الليلة على ملعب ستامفورد بريدج، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28 بالبريميرليج، للاحتفال باللقب  وسط جماهيره..

اخبار وموعد مبارة تشلسي وواتفورد في الدوري الانجليزي اليوم :

تشلسى المتوج باللقب يستقبل واتفورد الجريح العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تشلسى المتوج باللقب يستقبل واتفورد الجريح - العرب نيوز - تشلسى المتوج باللقب يستقبل واتفورد الجريح .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - يفتتح تشيلسي المرحلة مبكرا نظرا لخوضه مباراته المؤجلة من المرحلة 28 مع زائره واتفورد الْـيَـوْم الإثنين، التي ستكون بمثابة تحصيل حاصل بعد ضمان تتويجه الـجـمـعـة الماضي بواسطة جول البلجيكي ميتشي باتشواي في الدقيقة 82 في مرمى مضيفه وست بروميتش ألبيون.

وتوج تشيلسي مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب المان يونايتد الحالي، بلقب 2015 بفارق 8 نقاط عن المان سيتي، بيد أنه تخلف بشكل كبير في الموسم التالي فأنهاه عاشرا وتمت إقالة مورينيو، إلا أن قدوم الإيطالي أنتونيو كونتي هذا الموسم غير الأحوال وقاد فريق غرب مدينه إلى لقبه الثاني في 3 سنوات.

ويعتبر انطونيو كونتي رابع مدرب إيطالي يفوز بلقب الدوري بعد أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الحالي وروبرتو مانشيني مع المان سيتي وكلاوديو رانييري مع ليستر سيتي في الموسم الماضي.

وانضم كونتي إلى كتيبة المدربين، الذين تمكنوا من انتشال لقب الدوري الإنجليزي في أول موسم لهم بعد البرتغالي جوزيه مورينيو مع تشيلسي والإيطالي أنشيلوتي مع تشيلسي أيضا والتشيلي مانويل بيلجريني مع المان سيتي. وفي المواسم الأربعة الأخيرة له كمدرب للأندية استطاع أن يتوج بلقب الدوري في جميع المرات، مع السيدة العجوز ثلاث مرات وتشيلسي هذا الموسم.

واستطاع «العراب» كونتي أن يضيف النجمة السادسة إلى القميص الأزرق بعد تتويجه بلقب الدوري للموسم 2016-2017. ويخوض «البلوز» مواجهته الأخيرة في الموسم على ملعبه ضد سندرلاند النازل رسميا إلى الدرجة الثانية، وعزز تشيلسي رصيده كأقوى هجوم في الدوري بـ76 هدفا أمام توتنهام وليفربول بـ71 هدفا.

وفي المقابل، يسعى واتفرود إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية بعد أن مُنِي بهزيمة أمام إيفرتون بهدف نظيف سجله اللاعب روس باركلي في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني ليبقى في المركز الخامس عشر بفارق جيد عن المركز الثامن عشر المؤدي إلى الهبوط.

وحقق تشيلسي عدد من الأرقام القياسية بعد تتويجه بالدوري ومنها:

تساوى البلوز مع مانشستر يونايتد كأكثر الفرق تتويجاً بالدوري الإنجليزي بخمسة ألقاب منذ 2003/2004.

حصد الفريق 42 نقطة خارج ملعبه الموسم الحالي، أكثر بسبعة مباريات على الأقل من أي فريق آخر في البطولة.

حقق تشيلسي 14 بطولة في حقبة المالك الروسي رومان أبراموفيتش منذ 2003، أكثر من أي فريق إنجليزي آخر بجانب مانشستر يونايتد حقق 12 بطولة.

تشيلسي أصبح خامس أكثر فريق يتوج بالدوري الإنجليزي في التاريخ بالتساوي مع سندرلاند بستة ألقاب، خلف مانشستر يونايتد (20 لقب)، ليفربول (18 لقب)، أرسنال (13 لقب)، إيفرتون (9 ألقاب).

تشيلسي أول فريق يتوج بالدوري الإنجليزي يوم الجمعة منذ أرسنال في ملعب أنفيلد 1989.

وتنتظر تشيلسي مباراة هامة عندما يواجه أرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي سعيا للتويج بالكأس بجانب لقب الدوري.

موعد مباراة تشيلسى وواتفورد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة تشيلسى وواتفورد، فى تمام التاسعة مساء اليوم، على ملعب ستامفورد بريدجن ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.


كونتى يطمع فى الأفضل ويتوعد أرسنال

قال الإيطالى أنطونيو كونتي مدرب تشيلسى، فى مؤتمره الصحفى الخاص بالمباراة، "الان نحن حققنا لقب البريمرليج لكن مازالت هناك فرصة لتحقيق ثنائية وكتابة التاريخ، علينا ان نستغل هذه الفرصة ونستعد جيدا من أجلها".

جدير بالذكر أن تشيلسي توج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي بعد فوزه على ويست بروميتش خارج ملعبه ورفع رصيده إلى 87 نقطة في الصدارة وبفارق 10 نقاط كاملة عن توتنهام قبل جولتين على نهاية الدوري.

بطاقة المبارة:

المبارة: تشلسي VS واتفورد
البطولة: الدوري الانجليزي
التوقيت : 10.00 بتوقيت مكة المكرمة
             09.00 بتوقيت مصر
             07.00 بتوقيت غرينيتش
القناة : بي ان سبورت 2
المعلق: علي سعيد الكعبي

الملخص الرياضي:
الشوط الاول انتهي بفوز تشلسي بهدفين مقابل هدف واحد لواتفورد
تشلسي 2-1 واتفورد
الشوط الثاني...التعادل الايجابي سيد الموقف د 80
تشلسي 3-3 واتفورد
مبارة تشلسي وواتفورد في الدوري الانجليزي اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:40 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: