مبارة ريال مدريد وديبورتيفوالافيس اليوم/ بي اون سبورتس

 مبارة ريال مدريد وديبورتيفوالافيس  اليوم/ بي اون سبورتس


مبارة ريال مدريد وديبورتيفوالافيس/ بي اون سبورتس

تشهد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس Real Madrid vs Alavés القادمة في الليغا مواجهة صعبة عندما يلاقي ضيفه ديبورتيفو ألافيس ضمن الجولة 29 من الدوري الاسباني ، وستشهد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس حشد جماهيري هائل على ارض ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق نادي ريال مدريد.

اخبار مبارة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس

حيث ذكرت صحيفة “آس” الاسبانية المقربة من اسوار النادي ان جماهير مهولة ستأتي لتقديم الدعم للنادي المدريدي خلال مواجهته مع ألافيس يوم الأحد المقبل ، حيث ذكرت الصحيفة ان جميع تذاكر المباراة قد بيعت ولم يتبقى منها سوى 120 تذكرة ، وذلك قبل موعد المباراة بأربعة ايام .
سيسعى الميرينغي لتعزيز صدارته في مباراة ريال مدريد وألافيس ، حيث انتهى المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان من اكمال حصصه التدريبية للمرة الثانية في هذا الاسبوع ، وقد شهدت التدريبات تواجد عدد من اعضاء فريق الرديف ، بسبب غياب اللاعبين الدوليين .
هذا وقد شهدت تدريبات الفريق الملكي تواجد جاريث بيل الغائب بداعي الاصابة ، حيث التحق بالتدريبات الجماعية بعد ان انهى تدريباته الفردية أمس بعد انتهاء فريقه الوطني من المواجهات الدولية، وكان قد سبق اللاعب الويلزي اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش يوم الاثنين لتدريبات الفريق استعداداً لمواجهة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس.
هذا وأشارت صحيفة ” آس ” الى انه وللمرة الثانية هذا اليوم يتملئ به ملعب سينتياجو بيرنابيو بـ 70 ألف متفرج ، والمرة الاولى كانت خلال مباراة النادي الملكي امام بروسيا دورتموند خلال مرحلة المجموعات في بطولة دوري ابطال أوروبا.
شارك في التدريبات ايضاً عدداً من اعضاء الرديف ، حيث شارك كلاً من روبن يانييز ورافائييل فاران وكوينتراو وكاسيا وفاسكيز وبنزيما وماريانو ومودريتش ودانييلو.ويتصدر الريال المسابقة برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الثاني، وما زال لـ”الميرنغي” مباراة مؤجلة أمام سلتا فيغو.
يذكر ان مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس ستشهد عودة مدافع خط الوسط رافائيل فاران ، حيث ان فاران غاب عن مباراة ريال مدريد الاخيرة بداعي اصابة كان قد تعرض لها خلال مواجهة فريقه ريال مدريد وفالنسيا منذ اكثر من شهر ، حيث شارك فاران مع تدريبات الفريق يوم الجمعة استعداداً لموقعة ريال مدريد وألافيس ، حيث سيكون فاران متاحاً للعب بعد ان يستعيد كامل لياقته البدنية بحكم امتلاكه الوقت الكافي وعدم مشاركته مع اللاعبين الدوليين.
وفي نفس السياق فإن المدير الفني لريال مدريد زيزو ، قرر عدم مشاركة نجم فريقه كيلور نافاس امام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس ، وجاء هذا القرار ليحافظ عليه بسبب المباريات الصعبة القادمة والتي ستواجه الفريق الملكي في قادم المشوار خلال شهر ابريل المقبل، حيث سيواجه ريال مدريد عدداً من الفرق القوية مثل اتليتكو مدريد وبايرن ميونخ وبرشلونة ، وايضاً بسبب غضب جماهير ريال مدريد على الحارس الكوستاريكي ، لذلك من المتوقع ان يدفع زيدان بكاسيا خلال لقاء فريقه ريال مدريد فريق ديبورتيفو ألافيس.
سيدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو متربع على جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة وبفارق نقطتين عن الغريم برشلونة ، حيث لعب ريال مدريد 27 مباراة في الليغا هذا الموسم ، فاز منها 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 2 منها ، وسجل الميرنغي 71 هدفاً واستقبل 28 هدف.
وعلى الطرف الآخر يدخل ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري الاسباني الدرجة الأولى وبرصد 40 نقطة ، استطاع الفوز منها في 10 مباريات وتعادل في 10 ايضاً وخسر في 8 مباريات ، واستطاع تسجيل 29 هدفاً واستقبلت شباكه 33 هدفاً.
هذا وقد تم تحديد حكم لقاء مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس ، حيث اعلنت لجنة التحكيم عن حكم لقاء ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس وهو خوسيه ماريا سانشيز مارتيني.

موعد  مباراة ريال مدريد وديبورتيفوالافيس

تقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو بالدوري الإسباني  يوم الأحد 2\4\2017، وذلك في هذه الأوقات التالية:
  • الساعة: 16:15 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 17:15 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة: 15:15 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 18:15 بتوقيت أبو ظبي.

ستعرض مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس حصرياً من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية صاحبة حقوق البث في الشرط الأوسط.


يذكر ان ريال مدريد سوف يواجه فرق بايرن ميونخ الألماني وذلك بعد ان أوقعته قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ، حيث تم تحديد لقاء الذهاب لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري ابطال ارووبا يوم 12-4 على ارض ملعب ريال مدريد ” سينياجو بيرنابيو ” ، وسيكون الاياب يوم 18-4 في نفس الشهر.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 3فهد العتيبيالدوري الاسباني


انتهت المبارة بفوز فريق ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل لا شيء من فريق ديبورتيفو الافيش الذي ابدى ضعفه وانهياره امام الفريق الملكي الذي حسم المبارة كليا في الشوط الثاني

ريال مدريد 3-0 ديبورتيفو الافيش
مبارة ريال مدريد وديبورتيفوالافيس اليوم/ بي اون سبورتس Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:01 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: