ملخص مبارة الكلاسيكو ريال مدريد وزبرشلونة اليوم

ملخص مبارة الكلاسيكو ريال مدريد وزبرشلونة اليوم 



يعد موعد مباراة الكلاسيكو الأسباني Real Madrid vs Barcelonaغدا يوم الأحد بين ريال مدريد وبرشلونة تحديا للفريقين نحو القمة فى الليجا الأسبانية  فى الأسبوع الثالث والثلاثون على ملعب سانتياجو برنابيو فى لقاء يحمل أكثر من معنى وأهمية لكلا الفريقين، ريال مدريد المنتشي بالتأهل إلي الدور نصف النهائي لدورى أبطال اوربا يواجه برشلونة الجريح بعد الخروج أمام يوفنتوس فى ربع نهائي دورى أبطال اوربا.
توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو 2017 ضمن منافسات الليجا اليوم الأحد 23 أبريل حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الأسبانية مدريد الليلة كلاسيكو الأرض المباراة التي تجمع أكبر فريقين في الليجا وفي أسبانيا بل في أوروبا حيث يلتقي اليوم آخر بطلين لتشامبيونزليج في آخر 3 سنوات المرينجي ريال مدريد متصدر الليجا والبلوغرانا برشلونة وصيف الليجا في مباراة كبيرة منتظرة الليلة من كلا الفريقين .

حيث تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم صوب ملعب الكامب نو الليلة لمشاهدة كوكبة من نجوم كرة القدم حيث تضم تشكيلتي ريال مدريد وبرشلونة مجموعة كبيرة من النجوم أمثال رونالدو وميسي وغيرهم من اللاعبين المتميزين المتواجدين في قائمة الفريقين .
ريال مدريد يدخل الكلاسيكو وهو في صدارة الليجا بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف مع مباراة مؤجلة لريال مدريد ضد سيلتا فيغو وتعتبر مباراة اليوم بمثابة مباراة التتويج بالليجا حيث اذا حقق ريال مدريد الفوز الليلة علي برشلونة في الكلاسيكو والفوز في المباراة المؤجلة سيصبح الفارق 9 نقاط مما يؤدي الي اقتراب ريال مدريد من حسم اللقب رسميا قبل نهاية الموسم بينما علي الجانب الأخر تسعي برشلونة الي تحقيق الفوز في البرنابيو الليلة من أجل تقليص الفارق بينها وبين ريال مدريد والاستمرار في المنافسة علي لقب الليجا حيث الفوز يمنح برشلونة الصدارة بقارق الأهداف وفي حالة تعثر ريال مدريد في مباراة من المباريات القادمة مع فوز برشلونة في جميع اللقاءات تتوج برشلونة باللقب .

فيما يدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو فى المركز الثاني برصيد 72 نقطة، الفوز يعني الكثير لبرشلونة والذى يحاول الإقتراب من الصدارة ومزاحمة ريال مدريد بقوة حتى الرمق الأخير وإشعال جدول ترتيب الدورى الأسباني وكذا تعويض الخروج المبكر من دورى أبطال اوربا وإثبات القوة الكبيرة.

كريستيانو رونالدو يواجه ميسي فى الكلاسيكو
يواجه كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد العملاق ميسي، مهاجم برشلونة وكلاهما عملاقين فى الريال والبارسا، وإذا تناولنا كلا اللاعبين من الناحية النفسية، نجد أن كريستيانو رونالدو الأكثر ثقة بعد إحراز خمسة أهداف دفعة واحدة فى مباراتي الذهاب والعودة أمام بايرن ميونخ.

أما ميسي فيعاني من سوء حظ غريب خاصة فى مباراة العودة أمام اليوفنتوس والخروج من البطولة رغم الفرص التى سنحت له إلا أنه فشل فى إدراك أي فرصة وتسجيل أي هدف، وهو الأمر الذي يجعل الامر على ريال مدريد أسهل على مايبدو من الناحية النفسية.

يرى مارسيلو، نجم ريال مدريد أن فريقه لديه حماس كبير لمواجهة برشلونة فى مباراة الكلاسيكو الأحد مؤكدا على جاهزية لاعبي الريال بشكل كامل من أجل مواجهة قوية للريال أمام برشلونة فى ظل إنسجام اللاعبين مع فكر المدير الفنى للفريق، زين الدين زيدان.

يسعى ريال مدريد للضغط من البداية والإستفادة من التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطاب أوربا وحالة النشوة لدى الفريق المدريدى.

يرى ريال مدريد أنه قادر على إحداث تغيرا فى جدول الليجا من خلال الحفاظ على القمة بينما يسعى برشلونة لتقليص عدد النقاط من أجل إضفاء مزيدا من المتعة على الجولات المتبقية فى الليجا الأسبانية.

يغيب نيمار عن تشكيلة برشلونة أمام ريال مدريد وهو مايعد صدمة كبيرة كبير لجمهور البارسا، كان برشلونة قد دخل فى معسكر مغلق بقيادة إنريكى إستعدادا لمواجهة ريال مدريد فى الكلاسيكو الأسبانى.
يعد موعد مباراة الكلاسيكو الأسباني غدا يوم الأحد بين ريال مدريد وبرشلونة تحديا للفريقين نحو القمة فى الليجا الأسبانية  فى الأسبوع الثالث والثلاثون على ملعب سانتياجو برنابيو فى لقاء يحمل أكثر من معنى وأهمية لكلا الفريقين، ريال مدريد المنتشي بالتأهل إلي الدور نصف النهائي لدورى أبطال اوربا يواجه برشلونة الجريح بعد الخروج أمام يوفنتوس فى ربع نهائي دورى أبطال اوربا.
موعد مباراة الكلاسيكو 2017 بين ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة
تقام مباراة الكلاسيكو 2017 بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 23 إبريل الجاري فى تمام التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، يدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو فى صدارة ترتيب الليجا الإسبانية بعدد نقاط 75.


القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 3فهد العتيبي + حفيظ دراجيالدوري الاسباني


توقيت مباراة الكلاسيكو 2017 حسب بعض دول العالم

8:45 مساءً بتوقيت إسبانيا والبرتغال وإنجلترا
9:45 مساءً بتوقيت فرنسا وألمانيا وإيطاليا والسويد
10:45 مساءً بتوقيت تركيا
2:45 صباحا بتوقيت الصين
3:45 بتوقيت اليابان
4:45 مساءً بتوقيت الأرجنتين والبرازيل
5:45 صباحا بتوقيت أستراليا
12:45 مساءً بتوقيت المكسيك
2:45 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة

القناة الناقلة :
بي أن سبورتس HD1
بي أن سبورتس HD3
بي أن سبورت HD11
بي أن سبورتس HD14
بي أن سبورتس HD17

تشكيلة فريق ريال مدريد في مواجهة الكلاسيكو ستضم كل من:

“كيلور نافاس، روبين يانيز، كيكو كاسيا، داني كارباخال، دانيلو، سيرجيو راموس، ناتشو، مارسيلو، كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش، إيسكو، ألاركون، ماركو أسينسيو، خاميس روديجيز، لوكاس فاسكيز، جاريث بيل، كريستيانو رونالدو، ألبا موراتا، كريم بن زيمة”.

جاء النادي الملكي في صدارة ترتيب الدوري الإسباني “الليجا” برصيد 75 نقطة حيث حقق الفوز في 32 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين، بينما جاء فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 72 نقطة حيث حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات.
الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق ويمر من الوقت اول عشرة دقائق والنتيجة 0-0
د20 يتوقف اللغب بسبب اصابة ميسي والنتيجة 0-0
د 27 الهدف الاول لريال مدريد 1-0 لريال مدريد
د32 هدف لفريق برشلونة من ضربة جزاء نفذها ميسي والنتيجة 1-1
د 37 تبديل لريال مدريد بخروج جاريث بيل ودخول اسينسيو
انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين
الشوط الثاني ينطلق بعد قليل بنتيجة 1-1
د55 والنتيجة 1-1
د63 والتعادل الايجابي سيد الموقف
هدف ثاني لبرشلونة وتصبح النتيجة 2-1 للبارسا
الريال يحرز التعادل في د 85 وتصبح النتيجة 2-2
برشلونة يحرز هدف الفوز في د 91.
انتهت المبارة بفوز برشلون 3-2 ريال مدريد
اطيب التمنيات نتمناها لكم







ملخص مبارة الكلاسيكو ريال مدريد وزبرشلونة اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:59 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: