ملخص مبارة مانشستريونايتد وايفرتون اليوم/ بي اون سبورتس

ملخص مبارة مانشستريونايتد وايفرتون  اليوم/ بي اون سبورتس


تتوجه أعين عشاق الكرة الإنجليزية مساء يوم غد الثلاثاء إلى ملعب أولد ترافورد الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل إيفرتون ضيفاً على مانشستر يونايتد في قمة الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ويسعى مانشستر يونايتد لاستعادة توازنه بعد التعادل المخيب للآمال أمام وست بروميتش ألبيون يوم السبت الماضي ، فيما يخطط إيفرتون لتجاوز الخسارة القاسية أمام ليفربول والاستفادة من معاناة نادي الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد.



مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون Manchester United vs Everton في الدوري الانجليزي الممتاز  اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب أولدترافورد معقل الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد في مدينة مانشستر بإنجلترا لقاء قوي وناري عندما يستضيف الشياطين فريق مانشستر يونايتد علي ملعبه ووسط جمهوره التوفيز فريق ايفرتون في مباراة يبحث فيها الفريقين عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بعد تعادل مانشستر في الجولة الماضية وخسارة ايفرتون الديربي ضد ليفربول مباراة كبيرة منتظرة الليلة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ31 من منافسات الدوري الأنجليزي 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم نيل سواربريك , حيث يختتم فريق مانشستر يونايتد منافسات اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الواحدة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انطلقت منذ خمس عشرة دقيقة فقط، بثلاث مواجهات، حيث يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون.

اخبار مبارة مانشستريونايتد وايفرتون :


فريق مانشستر يونايتد قبل بداية لقاء اليوم يحتل المركز الخامس ورصيده ثلاث وخمسون نقطة، بفارق ست عشرة نقطة عن القمة، إلا أنه خاض لقاء أقل، حيث حقق الشياطين الحمر أربعة عشر انتصاراً، وخسر ثلاثة مواجهات كأقل الفرق خسارة بالتساوي مع توتنهام، في الوقت الذي تعادل في إحدى عشر. على الجانب الآخر، يحتل فريق إيفرتون ضيف أولد ترافورد، المركز السابع خلف الست الكبار مباشرة، والذي يمتلك في رصيده خمسون نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تلك المراكز وآخرها أرسنال، وثلاث نقاط فقط عن مضيفه، الذي ظل السابق مباشرة له خلال أكثر من ثلاثة أشهر متتالية. وقد تمكن فريق إيفرتون من تحقيق أربعة عشر انتصاراً، في الوقت الذي اقتسم المباريات الستة عشر الأخرى بين التعادل والهزيمة بالتساوي، في الوقت الذي يعد مانشستر يونايتد أكثر الفرق خروجاص بنتيجة التعادل بالتساوي مع ميدلزبره بين فرق البريميرليج العشرون. ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث خلال مواجهته أمام إيفرتون من أجل الحفاظ على تواجده بالمركز الخامس على الأٌل لحين الانتهاء من جميع مبارياته، أملاً في التقدم والانتهاء بين المراكز الأربع الأولى، في الوقت الذي يأمل إيفرتون في استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام ليفربول بالجولة الماضية، ومعادلة نقاط مضيفه، والتي ستكون فرصة رائعة لاحتلال المركز الخامس ولو بشكل مؤقت.




القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 2رؤوف خليفالدوري الانجليزي


وفي ذات السياق ...توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاتفاق مع إيفرتون لبيع لاعب الوسط الفرنسي الدولي مورجان شنايدرلين مقابل 22 مليون جنيه إسترليني، وفقا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي".
وانضم شنايدرلين، صاحب الـ27 عاما، إلى أولد ترافورد في يوليو/ تموز 2015، قادما من ساوثهامبتون مقابل 25 مليون إسترليني.
وشارك شنايدرلين في 47 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه إليه، لكنه شارك في 8 مباريات فقط تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إذ يستبعده المدير الفني من معظم المباريات.
وتأتي صفقة شنايدرلين بعد 3 أيام فقط من مطالبة رونالد كومان، المدير الفني لإيفرتون، بضرورة التحرك بقوة في سوق الانتقالات الشتوية لدعم صفوف الفريق.






ملخص مبارة مانشستريونايتد وايفرتون اليوم/ بي اون سبورتس Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:48 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: