مبارة اتلتيكو مدريد وليستر ستي اليوم

مبارة اتلتيكو مدريد وليستر ستي اليوم


مبارة اتلتيكو مدريد وليستر ستي اليوم/ بي اون سبورتس

 مباراة ليستر سيتي وأتلتيكو مدريد Leicester City vs Atletico Madrid في تشامبيونزليج  , حيث يستضيف ملعب كينج باور معقل ليستر في مدينة ليستر سيتي بإنجلترا اليوم مباراة نارية تجمع الثعالب فريق ليستر سيتي مع وصيف أوروبا الروخي بلانكوس فريق أتلتيكو مدريد في مباراة يبحث فيها الثعالب عن تحقيق الفوز وتعويض خسارة الذهاب بهدف جريزمان حيث سيكون الثعالب في حاجة لتسجيل هدفين للتأهل للدور المقبل أو هدف ولعب ركلات ترجيح بينما الفوز والتعادل يأهلا أتلتيكو مدريد للدور المقبل مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن منافسات إياب دور ربغ نهائي منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا  2017 , المباراة ستقام في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة ليستر سيتي وأتلتيكو مدريد يقودها طاقم تحكيمي إيطالي بقيادة الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي , حيث يفتتح اليوم فريق ليستر سيتي مواجهات إياب دور الثمانية، ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي يشهد إقامة مواجهتين اليوم إحداها تجمع بطل الدوري الإنجليزي ليستر سيتي ونظيره أتلتيكو مدريد الإسباني ، فيما سيحل بايرن ميونيخ الألماني ضيفاً خلال اللقاء الثاني على نظيره ريال مدريد في أٌقوى مواجهات هذا الدور.

اخبار مبارة اتلتيكو مدريد وليستر ستي اليوم 




فريق ليستر سيتي ليس أمامه اليوم أي خيار آخر سوى تحقيق الفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل ضمان التأهل لنصف النهائي مباشرة، بعد أن خسر لقاء الذهاب على ملعب فيسنتي كالديرون بهدف نظيف، وهي نتيجة لا تعد بالسيئة أمام فريق كبير ويمتلك خبرات قوية، إضافة إلى كونه وصيف نستخين من آخر ثلاث. وعلى الرغم من الخبرات القليلة لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي حقق لقب البريميرليج للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي، ويشارك أيضاً للمرة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أنه قدم مسيرة رائعة وتمكن من التأهل لربع النهائي بكل جدارة واستحقاق، بل ولم يتلق سوى ثلاث هزائم فقط خلال تسع مواجهات خاضها حتى الآن. المواجهات الثلاث التي خسرها الثعالب، جاءت جميعاً خارج ملعبه، إحداها أمام بورتو البرتغالي بدور المجموعات بعد أن تأهل رسمياً أول مجموعته، والثانية في ذهاب الدور السابق أمام إشبيلية قبل أن يطيح ببطل الدوري الأوروبي خارج المنافسة، ويسعى خلال لقاء اليوم لإلحاق مواطنه أتلتيكو مدريد به، بعد أن يتمكن من الفوز عليه والتأهل لنصف النهائي. في حين يسعى شكسبير ورجاله لتحقيق المعجزة التي تتحقق بالفعل حتى الآن، يسعى سيميوني للحفاظ على فرصه الأعلى في التأهل بالفوز في لقاء الذهاب، أملاً في السعي نحو النهائي للمرة الثانية على التوالي، وتحقيق اللقب الذي تتطلع إليه جماهيره، خاصة وأنه الفريق القوى سواء على المستوى الفني أو الخبرات، خاصة وأنه الأتلتي لم يتلق منذ بداية البطولة سوى هزيمة وحيدة في ختام دور المجموعات أمام بايرن ميونيخ بهدف نظيف.


يأمل فريق ليستر سيتي الإنجليزي في أن يتمكن من خلال سلاحيه المعروفين للجميع، من مساعدته في التغلب على أتلتيكو مدريد، عندما يلتقيان غدًا الثلاثاء، والصعود لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت في إسبانيا قد انتهت بخسارة ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي 1/0.

ولكن الفريق لديه المهاجم جيمي فاردي، الذي يقدّم أفضل مستوياته حاليًا، والتمريرات الطويلة الخادعة التي ينفذها كريستيان فوتشس، والتي يمكن أن تسبب المشكلات للفريق الإسباني.

وقال داني درينكواتر، لاعب ليستر سيتي: “ربما يكون شيئًا لم يعتادوا عليه لذلك فهو شيء يمكننا الاعتماد عليه”.

وأضاف: “إنه سلاح يمكنه في بعض الأحيان أن يكون أكثر دقة من الركلات الركنية لذلك سنستخدمه، بالتأكيد”.

والسلاح الأكثر وضوحًا، هو أهداف فاردي، الذي سجل 6 أهداف في أخر 7 مباريات بالدوري الإنجليزي.

ويأمل مهاجم المنتخب الإنجليزي، الذي كانت اهدافه حاسمة لليستر سيتي للتويج بلقب الدوري الموسم الماضي، أن يحالفه الحظ بعكس ما حدث في مباراة الذهاب، عندما لم يظهر بشكل بارز في المباراة، ولم يكن له تأثير خلالها.

هذه المرة، بمساعدة جماهير الفريق، يمكن للأمور أن تكون مختلفة ويعتقد درينكواتر أن الطريقة التي قاتل بها ليستر سيتي في مباراة الذهاب تبشر بأداءٍ جيدٍ في مباراة العودة.

وقال: “نحن فريق واثق من نفسه. أعتقد أن النتيجة في مدريد أعطتنا قليلًا من الثقة وهي 1/0، لا تزال أمامنا الفرصة في المباراة”.

وأضاف: “الخسارة بهدف نظيف خارج أرضنا تجعلنا في موقف قوي. نتطلع لهذه المباراة وسنكون جاهزين لها”.

وبما أنه الفريق الإنجليزي الوحيد المستمر في البطولة، قال درينكواتر أن اللاعبين سوف يحظى بدعم البلاد كلها.



وقال: “لا يستطيع أحد الانتظار. هذه فرصة كبيرة لنا وهي مرحلة ضخمة وواثق من أنها ستكون إحدى المباريات التي تتمنى أن تلعب فيها عندما تنتهي مسيرتك”.

وتابع: “نعلم قدرة الجماهير فيما يمكن أن تقدمه – يمكن أن تكون الأمور مخيفة للفريق الضيف”.

وأكمل: “كمشجع إنجليزي، فإنك تؤازر الفريق الإنجليزي الوحيد المتبقي في بطولة دوري الأبطال. بالتأكيد سأفعل”.

ومنذ أن تولى كرايغ شكسبير تدريب ليستر سيتي خلفًا لكلاوديو رانييري في أواخر فبراير، فاز ليستر سيتي بـ 5 مباريات من أصل 7 مباريات في الدوري الإنجليزي ليبتعد عن منطقة الخطر.

ويتعين على شكسبير إظهار عقلية تكتيكه أمام أتلتيكو مدريد، بينما يواجه لغزًا دفاعيًا.

ويغيب عن الفريق روبرت هوث بسبب الإيقاف ويقاتل ويس مورغان من أجل العودة للتدريبات، بعدما غاب عن الفريق لمدة شهر بسبب مشكلة في الظهر.

وقال شكسبير عن أزمة الاختيارات التي يواجهها لمباراة الغد: “علمنا هذا عندما تم إيقاف هوث”.

وأضاف إنه يجب أن يتعامل مع الإصابات خاصة وأن فريقه ليس به بدلاء كثيرون يلعبون في هذه المنطقة.

وأكد: “كريستيان فوتشس يوجد للعب في قلب الدفاع، ولكن في هذه المرحلة، الأمور لم تتضح في رأسي لا أعرف حالة الإصابة”.


موعد مبارة اتلتيكو مدريد وليستر ستي اليوم :



القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 2فهد العتيبيدوري أبطال أوروبا


الشوط الاول انتهى واتلتيكو مدريد متقدم بهدف وحيد مقابل لاشيء في انتظار الشوط الثاني 
انتهت المبارة بالتعادل الايجابي لكل من الفريقين هدف لهدف 
نتيجة الذهاب 
اتلتيكو مدريد 1-0 ليستر ستي
نتيجة الاياب 
اتلتيكو مدريد 1-1 ليستر ستي




مبارة اتلتيكو مدريد وليستر ستي اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:17 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: