ملخص مبارة برشلونة واسبانيول اليوم

ملخص مبارة برشلونة واسبانيول اليوم


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل ومجريات مبارة برشلونة واسبانيول ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من مبارات الدوري الاسباني الاليغا الاسبانة التي ستجمع بين فريق برشلونة المنتشي من الفوز العريض الذي حققه في اخر مبارة له ,حيث يامل بالحفاظ على الصدارة المنتزعة من ريال مدريد صاحب المركز الثاني , وفريق اسبانيول صاحب المركز التاسع.

مبارة برشلونة واسبانيول/ بي اون سبورتس

ستقام مبارة برشلونة واسبانيول Barcelona VS Espanyol غدا السبت الموافق 29/4/2017 حيث يستضيف ملعب ار سي دي اي معقل فريق اسبانيول  مبارة تجمع بين فريق برشلونة صاحب صدارة الترتيب في الليغا الذي تمثل هذه المبارة بمثابة اكون او لا اكون ويطمح بالفوز والحصول على الثلاثة نقاط للانفراد بالصدارة , وفريق اسبانيول الذي يامل بالفوز هو الاخر للهرب من شبح السقوط حيث يحتل المركز التاسع في الليغا .

اخبار مبارة برشلونة واسبانيول اليوم :

كان فريق برشلونة قد استطاع الفوز في مباراته الأخيرة أمام متذيل جدول الدوري فريق أوساسونا بنتيجة 7/1، ليصل للنقطة 78 في صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد مرور 34 جولة منه، بينما يأتي فريق اسبانيول في المركز التاسع برصيد 50 نقطة من 34 مباراة أيضا.
ويذكر أنه في مباراته الذهاب بين الفريقين كان فريق برشلونة قد استطاع تحقيق الفوز على ملعب كامب نو بنتيجة 4/1.
ويذكر أنه تقام في نفس اليوم أيضا مباراة مصيرية لفريق ريال مدريد أمام فريق فالنسيا، ويسعى فريق ريال مدريد في تخطي عقبة فالنسيا للإبقاء على حظوظه أيضا في المنافسة على اللقب، وقد تؤثر نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا على الحالة النفسية للاعبي فريق برشلونة ففي حالة فوز المرينجي فإنه يضع الضغط على فريق برشلونة.

من الجدير بالذكر أن فريق البارسا يعتمد على الهجوم الكاسح عن طريق ميسي ورفاقه، فهو يأمل في خطف هدف مبكر، يربك المنافس، ويسهل المباراة ويفتح أمامهم الفرص في تسجيل المزيد من الأهداف.

أما إسبانيول يدخل اللقاء بحلم الفوز على متصدر الدوري الإسباني،  لذلك سيعتمد على الدفاع في وسط الملعب، وغلق جميع المساحات، وتضييق جميع الطرق أمام البارسا، كما يطمح في خطف هدف مبكر يربك حسابات البارسا.

تشكيل برشلونة المتوقع
من المتوقع أن يدخل برشلونة اللقاء بنفس تشكيل الفريق في مباراته الأخيرة أمام وأوساسونا وهو كالتالي:
حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: أومتيتي، ماسكرانو، جوردي ألبا، وسيرجيو روبيرتو.
خط الوسط: جوميز، بوسكيتس، وراكيتيتش
خط الهجوم: سواريز، ميسي، ألكاسير

موعد مبارة برشلونة واسبانيول اليوم :



تقام مباراة برشلونة واسبانيول مساء يوم السبت بملعب أر سي دي إي معقل فريق اسبانيول، وتقام المباراة الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، ويدخل فريق اسبانيول المباراة على ملعبه وبين جمهوره، كما وتذاع المباراة على قناة BE IN SPORT 3 HD.






بطاقة المبارة:

المبارة: برشلونة VS اسبانيول
التوقيت : 9.45 بتوقيت مكة المكرمة 
            8.45 بتوقيت القاهرة
           6.45 بتوقيت غرينيتش
المعلق:عصام الشوالي
القناة : بي ان سبورت 3
الملخص الرياضي
الشوط الاول ينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين
الشوط الثاني برشلونة متقدم بهدف وحيد مقابل لاشيء عن طريق سواريز
برشلونة 1-0 اسبانيول
انتهت االمبارة  بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل لاشيء
برشلونة 3-0 اسبانيول






ملخص مبارة برشلونة واسبانيول اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:54 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: