ملخص مباراة تشيلسي وساوثهامتون اليوم

ملخص مباراة تشيلسي وساوثهامتون اليوم


ننشر لكم متابعينا متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار وتفاصيل موعد مباراة تشيلسي وساوثهامتون القادمة، المنتظرة من جماهير وعشاق متصدر الدوري الإنجليزي فريق تشيلسي، الذي سيتقابل مع فريق ساوثهامتون، علي أرضية ملعبة الأساسي ” ملعب ستامفورد بريدج ” بمدينة لندن الانجليزية، في أطار مباراة إياب الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي.

مباراة تشيلسي وساوثهامتون اليوم/ بي اون سبورتس

 مباراة تشيلسي وساوثهامبتون  Chelsea vs Southampton في الدوري الانجليزي الممتاز , حيث يستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي في العاصمة لندن بإنجلترا لقاء قوي الليلة عندما يحل القديسيين فريق ساوثهامبتون علي البلوز تشيلسي في مباراة قوية يسعي البلوز استغلال حالة الفرق المعنوية عقب الوصول لنهائي الكأس بتحقيق فوز علي القديسيين الليلة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ34 من منافسات الدوري الأنجليزي 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم لي ماسون , حيث يعود فريق تشيلسي إلى ملعبه ستامفورد بريدج خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليخوض مواجهة هامة للغاية، يستضيف خلالها نظيره ساوثامبتون، في اللقاء المؤجل من الجولة السابقة، الرابعة والثلاثون، نظراً لخوض البلوز لمواجهة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام توتنهام.

اخبار مباراة تشيلسي وساوثهامتون اليوم :

فريق تشيلسي بعد مرور أربع وثلاثون جولة، خاض خلالها اثنتين وثلاثون مباراة، يتربع على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد خمس وسبعون نقطة، بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق توتنهام صاحب المركز الثاني، حيث حقق البلوز أربعة وعشرون انتصاراً، وتعادل في ثلاث مباريات فقط في الوقت الذي تلقوا فيه خمس هزائم. على الجانب الآخر، يحتل فريق ساوثامبتون المركز التاسع برصيد أربعون نقطة بالتساوي مع ملاحقه واتفورد، وأربع نقاط عن سابقه وست بروميتش ألبيون، بعد أن حقق إحدى عشر انتصاراً وتعادل في سبع مواجهات خلال إحدى وثلاثون مباراة فقط خاضها حتى الآن، تلقى خلالها ثلاث عشرة هزيمة. ويسعى فريق تشيلسي لاستعادة نغمة الانتصارات التي فقدها في الجولة الماضية بالخسارة أمام مانشستر يونايتد مما تسبب في تضييق إلى أربع نقاط فقط وبات لقب الدوري في خطر، مستغلاً النشوية الكبيرة والمعنويات الرائعة التي يمتلكها في الوقت الحالي، بالفوز على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، والتأهل للنهائي. وقدد تمكن تشيلسي من حسم لقاء الذهاب على ملعب سانت ميريز بهدفين نظيفين لكوستا وهازارد، وهو ما سيسعى لتكراره خلال لقاء اليوم، في الوقت الذي سيسعى الضيوف للثأر من هزيمتهم على ملعبهم ومحاولة التقدم بشكل أفضل في الترتيب قبل نهاية الموسم الذي أوشك على الانتهاء.

موعد مبارة تشيلسي وساوثهامتون اليوم :

يوم الثلاثاء الموافق 25-4-2017، سيكوم موعد مباراة تشيلسي وساوثهامتون القادمة، علي أرضية ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباراة إياب الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي 2017، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة ألا الربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة ألا الربع بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة
تنقل لكم شاشة قناة beIN SPORTS HD 2 الرياضية، أحداث مباراة تشيلسي وساوثهامتون القادمة، في التوقيتات السابق، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.


بطاقة المبارة:

المبارة:تشلسي VS ساوثهامتون
اليوم : الثلاثاء 25/4/2017
التوقيت: 
18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة
المعلق : عصام الشوالي
القناة: بي ان سبورت 2


الملخص الرياضي:
الشوط الاول د 16 النتيجة 1-0 لتشلسي
انتهت المبارة بفوز تشلسي باربعة اهداف مقابل هدفين لساوثهامتون
تشلسي 4-2 ساوثهامتون





ملخص مباراة تشيلسي وساوثهامتون اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:03 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: