ملخص مبارة بروسيا دورتموند وموناكو اليوم

ملخص مبارة بروسيا دورتموند وموناكو اليوم



دائماً ما كان يتوقع بعض متابعي كرة القدم أن يجذب ناشئو برشلونة وحدهم كاميرات وسائل الإعلام، وعيون كشافي المواهب في الأندية الأخرى، نظراً إلى عراقة مدرسة "لا ماسيا" وثقلها في أوروبا، وما أنتجته عبر سنين طويلة أثبتت جودة أبنائها. لكن ما يجري حالياً في "القارة العجوز" هو خروج لاعبين جدد ظهروا على الساحة سريعاً، من أماكن أخرى، فجذبوا الكل إليهم من جماهير وكشافين، وأموال الأندية الكبرى.

(الليلة، 21:45)، في لقاء بوروسيا دورتموند الألماني وموناكو الفرنسي، ستطل هذه المواهب. هو لقاء يبدو كأنه نافذة تطل على مشهد جميل يحكي قصة الفوتبول مستقبلاً بمواهبه ونجومه وفرقه القوية.
 مباراة بروسيا دورتموند وموناكو Borussia Dortmund vs Monaco في تشامبيونزليج , حيث يستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل أسود الفستفاليا في مدينة دورتموند الألمانية اليوم مباراة هامة عندما يحل موناكو الفرنسي ضيفا علي بروسيا دورتموند الألماني في مباراة قوية منتظرة من كلا الفريقين بعد أن أقصي موناكو متصدر الدوري الفرنسي فريق مانشستر سيتي بينما يسعي دورتموند علي ملعبه ووسط جمهوره تحقيق الفوز بنتيجة ايجابية قبل خوض لقاء العودة في اماراة موناكو الأربعاء المقبل لقاء ناري منتظر الليلة وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا  2017 , المباراة ستقام في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة بروسيا دورتموند وموناكو يقودها طاقم تحكيمي من إيطاليا بقيادة الحكم دانيلي أورساتو , تنطلق اليوم منافسات الدور ربع النهائي، دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تعود اليوم بلقائين في منتهى القوة والأهمية، إحداهما تجمع بين فريقي دورتموند الألماني والذي يستضيف نظيره موناكو الفرنسي في مباراة قوية تشهدها مدينة دورتموند الليلة .
فريق بوروسيا دورتموند صاحب الملعب والضيافة والجماهير في مواجهة اليوم، يقدم مستوى جيد للغاية بالبطولة القارية حتى الآن، على الرغم من المتسوى السئ الذي يظهر عليه خلال بطولة الدوري الألماني، والتي يتارجه بعا بشكل غير متوقع ويبتعد عن المنافسة على لقبها بشكل كبير. وقد تمكن أسود الفيستيفال من تحقيق خمسة انتصارات خلال ثماني مواجهات، أربعٍ منها بدور المجموعات، مقابل التعادل في مواجهتين فقط جاءا في نفس الدور، في الوقت الذي تلقى هزيمة وحيدة أمام بنفيكا، خلال الدور السابق، قبل أن يحسم تأهله لربع النهائي بأربعة أهداف دون رد في مرمى الفريق البرتغالي. ويسعى فريق دورتموند لمواصلة المسيرة الناجحة أمام موناكو وتحقيق فوز كبير في لقاء اليوم قبل مواجهة العودة التي ستكون في منتهى الصعوبة في فرنسا، في مواجهة فريق نجح في حسم تأهله لأول مرة في تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا، إلى دور الثمانية. فريق موناكو تمكن من تحقيق أربعة انتصارات ثلاث منها بدور المجموعات وفوز وحيد بالدور السابق الذي شهد عودة قوية لمتصدر الدوري الفرنسي أمام مانشستر سيتي على ملعب لويس الثاني بثلاثة أهداف لهدف بعد الخسارة في لقاء الذهاب بخماسية لثلاثة، مما أطاح بالفريق الإنجليزي خارج البطولة. وقد تلقى موناكو هزيمة سابقة أيضاً جاءت بدور المجموعات، مما يشير إلى قوة الفريق سواء على المتسوى القاري والحلي، والي يطمح لمواصلة سلسلة نتائجه الرائعة، بانتصارات متتالية بالدوري الفرنسي ومسيرة مبهرة بدوري الأبطال، في حين يأمل أسود الفيستيفال لتناسي الخسارة الكبيرة أمام بايرن ميونيخ بالدوري الألماني خلال لقاء اليوم.
حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا ، موعد مباراة إياب دور ربع النهائي بين فريقي موناكو وبروسيا دورتموند ، على ملعب لويس التاسع في مدينة موناكو الفرنسية معقل فريق موناكو ووسط جمهوره ، يوم الأربعاء الموافق 19 من شهر أبريل الجاري.


القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 2حفيظ دراجيدوري أبطال أوروبا



تم تاجيل المبارة بسبب اصابة الاعب البارتا بسبب حادث تعرض له  باص الفريق في ذهابه الى الملعب وسيتم اعادة المبارة غدا الساعة السادسة مساءا

النتيجة 
بروسيا دورتموند 2-3 موناكو

ملخص مبارة بروسيا دورتموند وموناكو اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:22 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: