ملخص مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم

ملخص مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار وتفاصيل مبارة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند Bayern Munich vs Dortmund في كاس المانيا, الكلاسيكو الالماني الذي سيشهد مبارة قوية لكلا الفريقن الذان خرجا من منافسات دوري الابطال الاسبوع السابق من دور ربع النهائي

مبارة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم/ بي اون سبورتس

يستضيف اليوم السبت فريق بايرن ميونخ نظيره بروسيا دورتموند فى قمة مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدورى الألمانى، بايرن ميونخ يسعى إلى تعزيز صدارته لجدول الترتيب والتغلب على دورتموند، بينما يسعى دورتموند إلى تكرار سيناريو مباراة الدور الأول والتغلب على البافارى فى عقر داره، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب أليانز أرينا معقل البايرن، ننشر لكم موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم حيث تنطلق المباراة مساء السبت فى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة والنصف بتوقيت جرينتش.
يستضيف ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية، مباراة نصف نهائي كأس ألمانيا، والتي تجمع بين فريقي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، وذلك يوم 

اخبار مبارة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم :

الفريقان خرجا في الأسبوع الماضي من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فخرج بروسيا دورتموند على يد فريق موناكو الفرنسي، فيما خرج من الدور ذاته فريق بايرن ميونخ على يد ريال مدريد في مباراة شهدت اخطاء تحكيمية كبيرة، تم إيقاف حكم تلك المباراة لمدة عام بسبب الاخطاء الفادحة التي قام بها من قرارات تحكيمية، أثرت على نتيجة المباراة بشكل كبير.
وفي نفس الدور من كأس ألمانيا سيلعب بروسيا مونشنغلادباخ مع فرانكفورت على ملعب بروسيا بارك.
وقد نجح فريق بايرن ميونخ في التأهل لهذا الدور بعد أن فاز على فريق شالكه بثلاثية نظيفة، وبنفس النتيجة تأهل بروسيا دورتموند على حسابشبورتفويندة لوتة أحد أندية الدرجة الثالثة.

وكان فريق بايرن ميونخ قد فاز باللقب الموسم الماضي على حساب بروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا، بعد أن تلغب عليه بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح.

يدخل لاعبى بايرن ميونيخ المباراة من أجل التغلب على بروسيا دورتموند ليحلق منفرداً بصدارته لجدول الترتيب، ولتحقيق إنتصاراً معنوياً قبل المواجهه المصيرية أمام ريال مدريد فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى ستقام فى الثانى عشر من شهر أبريل الجارى، ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة جمعها من خلال 27 مباراة، استطاع خلالها تحقيق الفوز فى عشرين مباراة، وتعادل فى خمسة مباريات، ولكنه تلقى الهزيمة فى مبارتين.

على الجانب الآخر يسعى جوتزه ورفاقه إلى تحقيق فوز صعب للغاية على البافارى فى عقر داره للإقتراب أكثر والمنافسة على اللقب فى مهمة قد تبدو مستحيلة خاصة أنه لم يتبقى على نهاية البوندزليجا إلا ثمانى جولات، ويحتل بروسيا دورتموند المرتبة الرابعة فى جدول الترتيب برصيد 50 نقطة جمعها من خلال خوضه 27 مباراة، حقق الفوز خلالها فى أربعة عشر مباراة، وتعادل فى ثمانية، وتلقى الهزيمة فى خمسة مباريات.

كارلو أنشيلوتى صرح أمس الجمعة أن دورتموند هو أحد أقوى فرق الدورى الألمانى حيث يمتلك الفريق مدرباً جيداً والكثير من المواهب على غرار أوباميانج، وأضاف أنه يجب على فريقه تقديم مستوى جيد والفوز باللقاء لزيادة ثقة الفريق قبل مواجهة ريال مدريد، والجدير بالذكر أنه سيغيب عن اللقاء كلاً من حارس الفريق مانويل نوير، ومهاجم الفريق توماس مولر، الذى فضل أنشيلوتى عدم المغامرة والدفع بهما فى هذه المباراة.

موعد مبارة بايرن ميونخ وبرسيا دورتموند اليوم :

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند مساء اليوم الأربعاء، في تمام العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند:
أما عن القناة التي ستقوم بنقل أحداث مباراة القمة بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، فستكون قناة beIN SPORTS 5HD هي القناة الناقلة لتلك المباراة.
وسيتم التعليق على أحداث المباراة التي تجمع بين البايرن وبروسيا دورتموند بصوت المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.


بطاقة المبارة:
البطولة:كاس المانيا
المبارة : بايرن ميونخ VS بروسيا دورتموند
اليوم: الاربعاء 26/4/2017
التوقيت: 9.45 بتوقيت السعودية
           8.45 بتوقيت مصر
           6.45 بتوقيت جرينتش
المعلق: عصام الشوالي



الملخص الرياضي:
انطلق الشروط الاول للمبارة
د 25 هدف لبروسيا دورتموند
د 35 النتيجة 1-1
انتهت المبارة بفوز بروسيا دورتموند بفارق هدف عن بايرن ميونخ.
بايرن ميونخ 2-3 بروسيا دورتموند








ملخص مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:21 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: