موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم/ بي اون سبورتس

موعد  مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم/ بي اون سبورتس


يستضيف فريق بايرن ميونيخ نظيره فريق بوروسيا دورتموند , وذلك ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني الدرجة الاولى لكرة القدم " البوندوسليجا " , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " آليانز آرينا " .
ويحتل فريق بايرن ميونيخ صدارة الترتيب العام برصيد 65 نقطة بفارق 10 نقاط عن لايبزيغ الوصيف , في حين يحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 51 بفارق نقطة عن هوفنهايم صاحب المركز الثالث

 مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم/ بي اون سبورتس

مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند Bayern Munich vs Dortmund، الكلاسيكو الالماني حيث تستضيف أرضية ملعب ” أليانز أرينا ” ، معقل فريق بايرن ميونيخ الألماني ، مباراة كرة قدم تجمع بين فريق بايرن ميونخ الألماني ضد فريق بروسيا دورتموند الألماني ، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم ، البوندزليجا الألمانية ، وتقام المباراة يوم السبت الموافق يوم 8 من شهر أبريل الجاري ، في تمام الساعة 06:30 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة 07:30 مساءا حسب التوقيت الخاص بالمملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة 04:30 حسب توقيت جرينتش الدولي GMT ، وتذاع المباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية ، بشكل حصري في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

اخبارمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم :


تعتبر مباراة السبت المقبل بين فريق بايرن ميونخ وفريق بروسيا دورتموند ، هي مباراة الكلاسيكو الألماني ، أو ديربي الدوري الألماني لكرة القدم البوندزليجا ، ومن الجدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم ، بفوز فريق بروسيا دورتموند بنتيجة هدف وحيد دون مقابل ، ويطمع الفريقان في تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة يوم السبت المقبل ، حيث يدخل فريق بايرن ميونخ المباراة طمعا في الثأر من الهزيمة التي تعرض لها في الدور الأول ، بالإضافة إلى تعويض الهزيمة التي تعرض لها الفريق البافاري في المباراة الأخيرة له في البوندزليجا ، ضد فريق هوفنهايم بنتيجة هدف وحيد دون رد.



أما بالنسبة لفريق بروسيا دورتموند الألماني ، فهو يطمح في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط حتى يتقدم الفريق في جدول ترتيب الدوري الألماني البوندزليجا ، إلى المركز الثالث ، كما يبحث المدير الفني للفريق ” توماس توخل ” ، عن تحقيق الفوز واستمرار سلسلة النتائج الإيجابية التي يقدمها الفريق في مبارياته الأخيرة ، سواء في الدوري الألماني البوندزليجا أو في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشامبيونزليج.



يدخل فريق بايرن ميونخ الألماني المباراة المنتظرة ضد فريق بروسيا دورتموند ، وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم ، البوندزليجا الألمانية ، وذلك برصيد 65 نقطة حصدها الفريق بعد خوضه 27 مباراة في الدوري الأسباني هذا الموسم ، وبفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه صاحب المركز الثاني فريق ” ار بي ليبزيج ” ، تمكن الفريق البافاري تحت قيادة مديره الفني ” كارلو أنشلوتي ” ، من تحقيق الفوز في 20 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم ، وتعادل الفريق في 5 مباريات وخسر الفريق مباراتين فقط منذ بداية الدوري الألماني لكرة القدم ، يمتلك الفريق البافاري أقوى خط هجوم في البطولة ، حيث سجل مهاجمو الفريق 67 هدف في جميع مبارياته السابقة ، ويمتلك الفريق أيضا أقوى خط دفاع في البطولة حيث لم تهتز شباك الفريق سوى في 14 مناسبة.



وعلى الجانب الآخر طرف المباراة الثاني فريق بروسيا دورتموند الغريم التقليدي للفريق البافاري ، ويدخل فريق بروسيا دورتموند مباراته ضد فريق بايرن ميونخ وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم البوندزليجا ، برصيد 50 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثالث فريق هوفنهايم ، حقق فريق بروسيا دورتموند تحت قيادة مديره الفني ” توماس توخل ” ، الفوز في 14 مباراة في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم ، وتعادل الفريق في 8 مباريات ، بينما انتهت 5 مباريات فقط خاضها فريق دورتموند بنتيجة الخسارة ، يمتلك فريق دورتموند ثاني أقوى خط هجوم في البوندزليجا هذا الموسم ، حيث نجح مهاجمو الفريق في إحراز 58 هدف في جميع مبارياته في البطولة ، بينما دخل مرمى الفريق 28 هدف فقط وهو ثالث أقوى خط دفاع في البطولة.




كشف توماس توشيل المدير الفني لبروسيا دورتموند اليوم الجمعة أن الفريق يواجه أزمة بسبب الإصابات قبل المباراة المرتقبة أمام غريمه التقليدي بايرن ميونخ غدًا السبت في المرحلة الـ 28 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وقال توشيل خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم تمهيدًا للمباراة إن الشكوك تحوم بشكل كبير حول إمكانية مشاركة جوليان فليغل وشينغي كاغاوا ولوكاس بيشتشيك، ويتشابه الحال بالنسبة لمارك بارترا.

وربما تشهد المباراة عودة مارسيل شميلزر لكن توشيل لن يتمكن من الاستفادة من جهود سيبستيان رود وماريو غوتزة وإريك دورم وأندري شورله وماركو رويس.

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الرابع بجدول البوندسليغا وتعد مباراة يوم غد بداية لسلسلة من المباريات المهمة حيث يلتقي موناكو الفرنسي ذهابًا وإيابًا في دور الـ 8 بدوري الأبطال كما يلتقي بايرن ميونخ مجددًا في الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا في 26 أبريل الجاري.

من جهته، كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ اليوم الجمعة أن الحارس مانويل نوير والمهاجم توماس مولر سيغيبان عن صفوف الفريق أمام بروسيا دورتموند.

وأشار أنشيلوتي في الوقت نفسه إلى أنه سيكون قادرًا على استدعاء اللاعبيْن ضمن تشكيلة الفريق في المباراة التالية أمام ريال مدريد الإسباني في دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي اليوم خلال المؤتمر الصحفي التمهيدي للمباراة: “مباراة الغد كانت ستشكل عودة مبكرة للغاية بالنسبة لمانويل نوير. لا نريد المجازفة بأي شكل. ولكنه وكذلك توماس مولر سيكونان لائقين لمواجهة ريال مدريد”.

ولا يزال نوير في مرحلة التعافي بعد العملية الجراحية التي خضع لها في القدم، بينما يغيب مولر إثر تعرضه لبعض الكدمات.

ويلتقي بايرن ميونخ فريق ريال مدريد مساء الأربعاء في ذهاب دور الـ 8 بدوري الأبطال، حيث لا يزال الفريق البافاري يتطلع إلى تكرار ثلاثية عام 2013 عندما تُوِّج بالدوري والكأس ودوري الأبطال.

ويبدو بايرن ميونخ ماضيًا بخطوات ثابتة نحو منصة التتويج بالبوندسليغا حيث يحتل الصدارة بفارق 10 نقاط أمام أقرب منافسيه لايبزغ صاحب المركز الثاني و15 نقطة أمام بروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع.

ومع ذلك، يرفض أنشيلوتي الإفراط في الثقة، وصرح خلال المؤتمر قائلًا: “مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند هي مباراة قمة. فبروسيا دورتموند واحد من أفضل الفرق في أوروبا. نحن بحاجة إلى الظهور بأفضل مستوياتنا كي نحقق الفوز”.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم :



القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 5علي محمد عليالدوري الالماني

انتهت المبارة بفوز كبير لبايرن ميونخ بنتيجة عريضة باحراز اربعة اهداف مقابل هدف واحد
بايرن ميونح 4-1 بروسيا دورتموند

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم/ بي اون سبورتس Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: