ملخص مبارة الاهلي واسوان اليوم

ملخص مبارة الاهلي واسوان اليوم 




ننقل لكم موعد مباراة الاهلى وأسوان اليوم الاحد والقنوات الناقلة فى الدورى الممتاز المصرى والتى تلقى إهتمام جماهير الأهلى فى كل مكان فى ظل سعى الاهلى لتعزيز الصدارة، ويدخل الاهلى مباراة أسوان مبتجها بالإنتصارات التى حققها فى مسابقة الدورى المصرى، وهي الإنتصارات التى ساهمت فى إنفراد الأهلى بالصدارة حتى الأن.
 مباراة أسوان والأهلي Aswan vs Al Ahly في الدوري المصري 2017 بث  , حيث يستضيف ملعب أسوان معقل فريق أسوان في محافظة أسوان بصعيد مصر لقاء قوي وذلك عندما يحل المارد الأحمر نادي الأهلي متصدر الدوري ضيفا علي أبناء الصعيد فريق أسوان في لقاء يسعي الأهلي فيه مواصلة انتصاراته والعودة من أسوان بالثلاث نقاط لمواصلة زيادة الفارق بينه وبين المنافسين علي اللقب وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز 2017 , المباراة ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم محمد الصباحي , حيث يختتم فريق الأهلي مباريات الجولة الثانية والعشرون من عمر الدوري المصري، والمؤجلة لأكثر من ثلاثة أسابيع، عندما يحل حامل اللقب ضيفاً على نظيره أسوان، في اللقاء المنتظر الليلة ، بعد أن إفتتح إنبي وطنطا فعالياتها يوم الخميس الماضي.
فريق الأهلي ينفرد بصدارة ترتيب الدوي المصري متربعاً على قمته برصيد إحدى وستون نقطة، بفارق سبعٍ عن أقرب ملاحقيه مصر للمقاصة، وإحدى وشعرون نقطة كاملة عن الزمالك صاحب المركز الخامس، فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد ثماني عشرة نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط. فريق المارد الأحمر، تمكن من تحقيق تسعة عشر انتصاراُ خلال ثلاث وعشرون مباراة خاضها حتى الآن، وتعادل في أربع مواجهات أخرى دون تلقي أية هزيمة، في الوقت الذي حقق فريق أسوان ثلاثة انتصارات فقط وتعادل في تسع مواجهات مقابل إحدى عشرة هزيمة تلقاها. حسام البدري يسعى لمواصلة قيادة فريقه نحو الانتصارات والنتائج الجيدة، خاصة أن الفريق فاز في الجولة السابقة بهدف وحيد فقط على حساب الاتحاد السكندري، إلا أن ضعف المنافس اليوم سيكون فرصة جيدة لاستعادة البطل لبريقه وتألقه من جديد، بعد حسم لقاء الذهاب بهدفين نظيفين. وخلال سبع مواجهات سابقة بين الفريقين هي مجمل تاريخ لقاءاتهما، تمكن الأهلي من تحقيق سبعة انتصارات محققاً إحدى وعشرون نقة كاملة دون حصول أسوان على أي نقطة خلالها، مما سيعطي الضيوف معنويات جيدة لمواصلة التقدم نحو حسم اللقب، في الوقت الذي سيسعى المضيف للحصول ولو على نقطة تساعده في البقاء.
حددت لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى لكرة القدم الساعة التاسعة والربع مساء موعدا لمباراة الأهلى وأسوان فى الدورى المصرى، وجاء تحديد اللجنة لهذا الموعد نظرا لموعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة فى السابعة مساء، وهو ماجعل لجنة المسابقات تؤخر الموعد لحقوق القنوات الفضائية.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وأسوان، تنقل كلا من قنوات أون سبورت والنيل الرياضية ودي إم سي مباراة الأهلى وأسوان فى الأسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدورى المصرى، ويحاول الأهلى إستغلال التفوق فى المباريات الأخيرة خاصة وأن أسوان من الفرق التى تصارع من أجل تفادي الهبوط هذا الموسم.


القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
ON Sportمحمد الغياتيالدوري المصري

انتهت المبارة بفوز الاهلي المصري على اسوان بهدفين مقابل لا شيء
الاهلي المصري 2-0 اسوان









ملخص مبارة الاهلي واسوان اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:19 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: