مبارة ارسنال وتوتنهام اليوم في كاس الاتحاد الانجليزي

مبارة ارسنال وتوتنهام اليوم في كاس الاتحاد الانجليزي



يحتضن ملعب ويمبلي مساء يوم الأحد المقبل مواجهة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل مانشستر سيتي ضيفاً على آرسنال في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويسعى آرسنال إلى مصالحة جماهير من خلال العمل على التأهل للمباراة النهائية من كأس إنجلترا ، في حين أن مانشستر سيتي سيضغط هو الآخر بكل قوة للمنافسة على ورقة العبور إلى النهائي.

مبارة ارسنال ومانشستر ستي اليوم في كاس الاتحاد الانجليزي/ بي اون سبورتس

 مباراة آرسنال ومانشستر سيتي Arsenal vs Manchester City في كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم  , حيث يستضيف ملعب ويمبلي التاريخي في العاصمة الإنجليزية لندن اليوم مباراة قمة انجليزية كبيرة عندما يلتقي المدفعجية فريق آرسنال مع السيتزن فريق مانشستر سيتي في قمة كبيرة منتظرة اليوم في ويمبلي بحثا عن خطف بطاقة العبور للمباراة النهائية لبطولة الكأس لقاء ناري منتظر الليلة وذلك ضمن مباريات دور نصف النهائي في منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة , القمة الانجليزية بين آرسنال ومانشستر سيتي يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم كريغ بوسون , حيث يسدل اليوم الستار على منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يختتم فريق أرسنال مبارياته حينما يستضيف نظيره مانشستر سيتي، على ملعب ويمبلي الذي يشهد إقامة مباريات هذا الدور، بعد أن استضاف اللقاء الكبير بين تشيلسي وتوتنهام 
أيضاً أمس.

اخبار مبارة ارسنال ومانشستر ستي اليوم :

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:
* هذه المواجهة هي الرابعة بين آرسنال ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي ، حيث فاز السيتي في مناسبة واحدة عام 1904 ، وآرسنال مرتين 1932 و 1971.

* آرسنال يتأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للمرة التاسعة والعشرين في تاريخه ، أكثر من أي فريق في تاريخ هذه البطولة.

* مانشستر سيتي تأهل للدور نصف النهائي من كأس إنجلترا في ثماني مناسبات وآخرها في عام 2013 ، آخر هزيمة في هذا الدور كانت في عام 1932 ضد آرسنال.

* آرسنال حصل على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في 12 مناسبة ، وهو سجل مشترك جنباً إلى جنب مع مانشستر يونايتد الذي حصل على نفس العدد من الألقاب.

* ثلاث من آخر ست مواجهات جمعت بين الفريقين انتهت بالتعادل 2-2 ، في حين أن آرسنال فاز في مناسبتين بفارق هدفين في كل مباراة ، مقابل فوز واحد للسيتي بنتيجة 2-1.

* بيب جوارديولا حقق العديد من الألقاب على ملعب ويمبلي ، بفوزه على ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2016 ، ولقب دوري أبطال أوروبا 1992 و 2011.

* ألكسيس سانشيز سجل خمسة أهداف في أربع مباريات خاضها على ملعب ويمبلي ، ثلاثة أهداف مع آرسنال ، وثلاثة أهداف مع منتخب تشيلي أمام إنجلترا.

* مانشستر سيتي سجل 15 هدفاً في كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم ، فيما تناوب على تسجيل الأهداف ثمانية لاعبين ، أكثر من أي فريق آخر في البطولة.

* آرسنال يخوض هذه المباراة بعد خمسة انتصارات فقط في آخر 13 مباراة في جميع المسابقات ، في حين أن اثنين من تلك الانتصارات جاءت ضد أندية خارج الدوري الإنجليزي أمام سوتون يونايتد ولينكولن سيتي.

* بعد سلسلة من أربع مباريات دون أي انتصار في جميع المسابقات ، فقد فاز مانشستر سيتي في آخر مباراتين على التوالي ، وسجل ثلاث أهداف في كل مباراة.


وخسر أرسنال مرة واحدة فقط فى 19 مباراة أمام مانشستر سيتى فى بطولة الدورى الإنجليزى، فيما فاز فى 12 مباراة وتعادل فى ست مناسبات أخرى.

أما مانشستر سيتى فيتطلع نحو تحقيق الفوز الثانى على التوالى على أرسنال فى موسم واحد فى الدوى الإنجليزي للمرة الأولى منذ موسم 1975-1976، وذلك بعد أن فاز عليه ذهابًا 2 / 1.

ومن المتوقع أن تشهدالمباراة أهدافًا حيث إن المباريات السبعة الأخيرة بين أرسنال ومانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزى أسفرت عن تسجيل 27 هدفًا، بمتوسط 3.86 هدف فى المباراة الواحدة.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتى بالدورى الإنجليزى

وتقام مباراة أرسنال ومانشستر سيتي فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع على قنوات بي إن سبورت beIN SPORTS HD 2 ، ويعلق على المباراة المعلق الجزائرى حفيظ دراجى.


القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 2رؤوف خليفكأس الإتحاد الإنجليزي












مبارة ارسنال وتوتنهام اليوم في كاس الاتحاد الانجليزي Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:35 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: