ملخص مبارة الهلال والوحدة اليوم في دوري عبداللطيف جميل

ملخص مبارة الهلال والوحدة اليوم في دوري عبداللطيف جميل


ننشر لكم متابيعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار وتفاصيل مبارة الهلال والوحدة في دوري عبداللطيف جميل ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي , من الجدير بالذكر ان مبارة الوحدة التي سيخوضها الهلال تعتبر مبارة سهلة المنال والحصول على الثلاث نقاط للاحتفاظ بصدارة الترتيب.

مبارة الهلال والوحدة اليوم/ بي اون سبورتس

ستقام مبارة الهلال والوحدة Al-Hilal vs Al-Wehda  غدا يوم السبت الموافق 29/4/2017 ,حيث سيتضيف ملعب الملك عبد العزيز مبارة ستجمع بين فريق الهلال صاحب رصيد 60 نقطة في ترتيب صدارة الدوري على خلاف نادي الاتحاد صاحب الترتيب الثاني في الدوري برصيد 51 نقطة , وفريق الوحد السعودي صاحب المركز الرابع عشر والاخير برصد 14 نقطة .

اخبار مبارة الهلال والوحدة اليوم :

ورد في مستجدات اخبار نادي الهلال السعودي , وقبيل اقتراب موعد مقابلته امام الوحده في الجولة قبل الاخيره من بطولة دوري جميل ” الدوري السعودي ” والذي توج فيه الهلال بالبطولة في الجولة الماضيه , فقد ورد في ابرز الانباء عن الزعيم , مطالبه إدارة نادي الهلال السعودي، من شريكها الرسمي شركة “نايك” الشريك في قطاع الملابس من ضرورة توفير قمصان خاصة لمباراة التتويج القادمه في الجولة النهائية بدوري المحترفين .

حيث من المقرر ان يخوض الزعيم مباراة التوويج النهائية امام النصر في تاريخ يوم الرابع من شهر مايو/أيار القادم , وقد تم تحديد  ارضية ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض لخوضها .

ومن جهتها فقد طالبت إدارة الهلال من الشركه العالميه لصناعه الملابس الرياضيه “نايك” ان تطبع عبارة “CHAMPION 14” على جميع قمصان لاعبو الفريق , وفي هذه الجملة رمز الى حصول “الزعيم” على اللقب الرابع عشر له في تاريخه الكوروي الرياضي لجميع بطولات الدوري السعودي .

كما ولقد قام مجموعه من اللاعبين الأجانب والمحليين بالمطالبه من اللاعبين غير المحليين واللذين سبق لهم ارتداء قميص الهلال , وجوب الحضور وتشجيع فريقهم وأن يكونوا بين الحضور في المباراة النهائية “مباراة التتويج باللقب ”

وكان من ابرز الاسماء التي وردت في هذا الشان , اللاعب الروماني ميريل رادوي، واللاعب الليبي طارق التائب , فقد قاموا بطلب استخراج تأشيرة لهم لكي يتمكنوا من دخول السعودية قبيل اقتراب مباراة التتويج , ولكي يحضروا في الكرنفال الخاص بها في يوم الرابع من مايو المقبل .
واما عن اسماء اللاعبين المحليين الذين طلبت ادارة الهلال منهم الحضور  اللاعب القائد صالح النعيمة، واللاعب يوسف الثنيان .

يذكر أن نادي الهلال تعادل سلبيا أمام برسبوليس في المباراة التي جمعت بينهما أمس في دوري أبطال آسيا مرحلة المجموعات.
كما كانت آخر مباراة جمعت بين الهلال والوحدة في الدوري، فاز الهلال بنتيجة 6 أهداف مقابل لاشيء

موعد مبارة الهلال والوحدة اليوم :

يلتقي فريق الهلال والوحدة في يوم السبت الموافق 29/4/2017 في تمام الساعة 8.50 مساءا بتوقيت السعودية 



بطاقة المبارة

البطولة : الدوري السعودي ” دوري جميل للمحترفين"
المبارة: الهلال السعودي VS الوحدة السعودي
التوقيت : 8:50 م بتوقيت مكة المكرمة
            7:50 بتوقيت مصر
            5:50 بتوقيت Gmt
المعلق : مشاري القرن
القناة : mbc pro sport 1


الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0
انتهت المبارة بفوز فريق الاتحاد والتتويج المبدئي باللقب السعودي
الهلال 3-1 الوحدة السعودي



















ملخص مبارة الهلال والوحدة اليوم في دوري عبداللطيف جميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:33 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: