موعد مبارة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي/ بي اون سبورتس

موعد مبارة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي/ بي اون سبورتس


الدوري السعودي
النصر والاتحاد ، يخوض كل من الفريقين النصر والاتحاد مباراة قوية مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ 22 من مباريات الدوري السعودي دوري عبداللطيف جميل، وستقام المباراة على ملعب المك فهد الدولي، وتعتبر هذه المباراة هي كلاسيكو الكرة السعودية حيث ينتظهر الكثير من محبي الكرة ويسعى كل فريق للفوز وتقديم نتيجة إيجابية ليسعد جمهوره.

مبارة الاتحاد والنصر/ بي اون سبورتس

مباراة الاتحاد والنصر اليوم  ، تقام مباراة قوية بين فريقي الاتحاد والنصر  اللذان سيلعبا على ملعب الملك فهد الدولي في مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري جميل للمحترفين ، فإن جماهير كرة القدم السعودية وفى الوطن العربي تريد معرفة موعد مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي المقرر لها الجمعة.

يذكر أن آخر ثلاث مباريات جمعت بين الفريقين فاز النصر بمبارتين وخسر مباراة، كما يحتل نادي النصر المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بينما يحتل نادي الاتحاد المركز الرابع برصيد 44 نقطــة.

اخبار مبارة الاتحاد والنصر اليوم :

مباراة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي ، ضرب الفريق النصراوي موعداً جديداً في مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين ألا وهي مباراة قمة سعودية التي ستقام أمام الغريم الاتحاد السعودي, وكان النصر فاز على فريق الهلال وأقصاه من النصف نهائي بنتيجة هدفين مقابل لا شيئ.

بينما استطاع الاتحاد السعودي أو كما يسمونه النمر السعودي, أن يقصي فريق الأهلي السعودي الذي يلعب له محمد عبد الشافي, من مباراة نصف النهائي أيضاً, عندما فاز فى المباراة بنتيجة 3-2 لصالح فريق الاتحاد الذي يلعب له النجم المصري الدولي محمود عبد المنعم كهربا.

الجدير بالذكر أنه تُستكمل مباريات دوري جميل هذه الأيام, وسنتابع مع حضراتكم أول بأول أهم الأخبار عن نتيجة مباراة الاتحاد والنصر في نهائي كأس ولي العهد السعودي, حيث من الممكن أن يتم أي تعديل علي موعد نهائي كأس ولي العهد السعودي.

وبعد أن اطلعنا على أخبار موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي ،  فقد وصف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن الرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد حفظه الله، بأنها شرف كبير ناله جميع الرياضيين في وطننا الغالي.

موعد مبارة الاتحاد والنصر اليوم :

أوضحت بعض المصادر الرياضية في المملكة العربية السعودية أن موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم في نهائي كأس ولي العهد السعودي ستقام مساء يوم الجمعة الموافق 7 أبريل2017  في تمام الساعة 8:40 مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 7:40 بتوقيت القاهرة وتقام المباراة علي ملعب الملك فهد الدولي ، وستكون القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر اليوم مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت.


القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
Mbc Pro Sport 1جعفر الصليحدوري جميل السعودي للمحترفين

الشوط الثاني د 83 النتيجة تقدم نادي الاتحاد بهدف واحد مقابل لاشيء ,ولكن لم تبقى المبارة على وتيرتها وفي د 86 احرز النصر هدف التعادل في المبارة لتنتهي بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين 

الاتحاد 1-1 النصر



موعد مبارة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي/ بي اون سبورتس Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:43 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: