موعد مبارة الاتحاد والقادسية السعودي اليوم

موعد مبارة الاتحاد والقادسية السعودي اليوم



الاتحاد والقادسية في مواجهه اليوم في الأسبوع الثالث والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين، يدخل الاتحاد المباراة في المركز الرابع برصيد خمسة وأربعون نقطة، بعد تعادله في مواجهه صعبة أمام نادي النصر 1/1 في الجولة الماضية من الدوري السعودي، بينما يتواجد القادسية في المركز العاشر برصيد أربعة وعشرين نقطة، يأتي في المراكز الأخيرة في جدول الدوري.

مبارة الاتحاد والقادسية اليوم/ بي اون سبورتس

الاتحاد والقادسية Al-Ittihad vs Al-Qadisiyah في مواجهه اليوم في الأسبوع الثالث والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين، يدخل الاتحاد المباراة في المركز الرابع برصيد خمسة وأربعون نقطة، بعد تعادله في مواجهه صعبة أمام نادي النصر 1/1 في الجولة الماضية من الدوري السعودي، بينما يتواجد القادسية في المركز العاشر برصيد أربعة وعشرين نقطة، يأتي في المراكز الأخيرة في جدول الدوري.

تشكل المباراة صعوبة أمام القادسية الذي يخشي الهبوط، والذي يواجهه فريق قوي مثل الاتحاد في ظل رغبتة الكبيرة لتحقيق الفوز والحصول على النقاط التي تحسن من ترتيبه تجنباً للهبوط، على الجانب الآخر تكون المباراة هي الأسهل بالنسبة للاتحاد، الذي يمتلك الرغبة الأكبر في الفوز للمنافسة بشكل أقوي على لقب الدوري، الذي يقترب منه الهلال بفارق كبير عن باقي الفرق.

اخبار مبارة الاتحاد والقادسية اليوم :

تمثل المباراة فرصة أمام الاتحاد للفوز والحصول على النقاط من القادسية صاحب المركز المتأخر، ويقوي الدافع لدية أن الاتحاد تغلب على القادسية في الدور الأول من الدوري بنتيجة كبير، وهي ثلاثة أهداف نظيفة.

قامت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي بإسدال الستار عن طاقم التحكيم المحلي الذي سيقود لقاء نادي الاتحاد وضيفه نادي القادسية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم الجمعة المقبل وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من دوري جميل ، حيث سيقود اللقاء طاقم تحكيم بقيادة الدولي ” فهد المرداسي ” كحكم ساحة ، والحكم ” فهد العمري ” كمساعد أول ، والحكم ” عيسى الخيبري ” كمساعد ثانٍ ، وجاء الحكم ” عبدالرحمن الكعبي ” كحكم رابع في هذه المواجهة .

 واصل المصري المحترف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي تدريباته التأهيليةاستعدادا للعودة للمواجهة الرسمية مع العميد.

وبدأ كهربا برنامجه العلاجي في العيادة الطبية، على موضع إصابته في مفصل القدم اليمنى، وبات من المتوقع غيابه عن المواجهة القادمة أمام القادسية بالجولة 23.

ومن المقرر أن يلاقي الاتحاد نظيره القادسية بالجولة 23 من عمر مباريات الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة المقبل، علماً بأن العميد يحتل المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد بقيادة المهندس ” حاتم باعشن ” كانت قد أكدت دعمها وثقتها في الحكم المحلي منذ بداية الموسم الرياضي الجاري ، على الرغم من بعض الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق الاتحادي في بعض المباريات إلا أن باعشن لايزال يجدد الثقة في الحكم المحلي .

موعد مبارة الاتحاد والقادسية اليوم :

تقام مباراة الاتحاد والقادسية اليوم الجمعة 14 أبريل ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري، تقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية( الجوهرة المشعة)، كما تنطلق المباراة الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.
تنقل المباراة على قناة MBC PRO SPORTS1 مباشرة، وتنقل القناة جميع مباريات دوري جميل للمحترفين.


القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
Mbc Pro Sport 2بلال علامدوري جميل السعودي للمحترفين

النتيجة القائمة ثلاثة اهداف لفريق الاتحاد مقابل هدفين لفريق القادسية السعودي الشوط الثاني الدقيقة 86




موعد مبارة الاتحاد والقادسية السعودي اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 4:23 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: