ملخص مبارة الاتحاد والفيصلي اليوم في دوري عبداللطيف جميل

ملخص مبارة الاتحاد والفيصلي اليوم في دوري عبداللطيف جميل


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة الاتحاد والفيصلي السعودي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لدوري عبداللطيف جميل السعودي , ومن الجدير ذكره ان الاتحاد صاحب الوصافة في ترتيب الدوري سيخوض مبارة صعبة في ظل الظروف التي يعيشها النادي .

مبارة الاتحاد والفيصلي اليوم/ بي اون سبورتس

ستقام مجريات مبارة الاتحاد والفيصلي  Al-Ittihad vs Al-Faisaly , غدا السبت الموافق 29/4/2017 في مدينة الملك عبدالله الرياضية على ارضية ملعب الجوهرة المشعة في جدة ,مبارة ستجمع بين نادي الاتحاد السعودي صاحب الترتيب الثاني في الدوري السعودي برصيد 51 نقطة , ونادي الفيصلي السعودي صاحب الترتيب التامن في الدوري السعودي برصيد 26 نقطة .

اخبار مبارة الاتحاد والفيصلي اليوم :

جاء في ابرز اخبار نادي الاتحاد السعودي ” العميد ” قبيل اقتراب موعد مواجهته امام الفيصلي بالجولة الـ 25 من بطولة الدوري السعودي , التصريحات التي أبدى بها نجم العميد “محمود عبد المنعم المشهور بـ كهربا ” حيث صرح كهربا برغبته في تجديد عقده مع ناديه السعودي ” الاتحاد”

الا انه اكد بان هذا الامر لايتم من طرفه فقط , بل لابد على موافقة ادارة ناديه الاصلي ” الزمالك ” وبانه في حالة انتظار بان يتم الاتفاق بين ادارة نادي الزمالك وادارة نادي اتحاد جدة ، وعليها فانه سيكون جاهزًا للتوقيع على اي امر يصل ضمن مستجدات العقد الحالي في تجديده او انهاؤه .
وعن اهم الامور التي تحدق فيها اللاعب كهربا , فقد تم تسجيل مقطع فيديو مصور له في حديثه الموجه لجماهي الاتحاد وجماهيره بشكل عام , وانتشر بسرعه على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك – تويتر ”

حيث قال بانه يرغب في العمل على تلبية رغبة جماهير اتحاد جدة التي طالبت كثيرا بحبها له ورغبتها بالاستمرار من قبله مع النادي , واجاب من جهته بانه هو ايضا يرغب في ذلك , وجاء ها في اشاره من اللاعب كهربا إلى أن الحب الذي وجده من هذه الجماهير ومن النادي هو كفايه لأن يرغب بالفعل بتجديد عقده مع العميد .

ومن الجدير ذكره ان اللاعب محمود كهربا , قد وضح في كلامه للصحافه من قبل عن بعض المطالب الخاصة التي لم يفصح عنها، بل اكتفي بقول “هم فقط يريّحوني” وجاءت جملته تلك في اشاره منه الى رغبه في نفسه يريد ان تحقق من قبل إدارة نادي الاتحاد  .

وعن مباراة الاتحاد والفيصلي فقد علق كهربا بانه لم يشارك في تدريات فريقه وصرح بالاسباب وقال :

” لم اتمكن من المشاركة في تدريبات الأمس لتحصيرات مباراة الاتحاد ضد الفيصلي بسبب – اجراء عمليه خلع ضرس – ولكن بكل تاكيد وإن شاء ستكون الأمور على ما يرام في الفتره المقبلة “.

ومن الجدير ذكره ان نادي الاتحاد في اخر 5 مباريات له فاز 4 وتعادل في 1واحرز 11 هدف ودخل عليه 4 , اما بالنسبة للفيصلي في اخر 5 مباريات فاز ب 3 وتعادل ب1 وهزم ب 1 واحرز 9 اهداف ةدخل شباكه 7

موعد مبارة الاتحاد والفيصلي اليوم :

جاء موعد مبارة الاتحاد والفيصلي يوم عد السبت الموافق 29/4/2017 على ارضية ملعب الجوهرة المشعة في المدينة الرياضية للملك عبدالله في جدة .


بطاقة المبارة:



البطولة : الدوري السعودي “دوري جميل” 

المبارة: الاتحاد VSالفيصلي

توقيت المواجهه :8:50 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية

                      7:50 مساء بتوقيت القاهره

                       5:50 مساء بتوقيت جرينتش

المعلق:عبدالله المحيسن
القناة : Mbc Pro Sport 2

الملخص الرياضي
الشوط الاول ينتهي بالتعادل الايجابي 1-1
انتهت المبارة بالتعادل الايجابي
الاتحاد 2-2 الفيصلي





ملخص مبارة الاتحاد والفيصلي اليوم في دوري عبداللطيف جميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:03 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: