ملخص مبارة الهلال والاهلي السعودي اليوم

ملخص مبارة الهلال والاهلي السعودي اليوم



يأتى موعد مباراة الهلال والاهلى السعودي والقنوات الناقلة السبت فى دورى جميل ليجعل الزعيم قريبا من اللقب ويكون شاغلا لإهتمام عشاق الزعيم وأهلى جدة، يدخل الهلال مباراة أهلى جدة وعينه على تحقيق النقاط الثلاث من أجل التتويج بلقب دورى جميل السعودي قبل ثلاث مراحل من نهاية دورى جميل.

مبارة الهلال والاهلي السعودي اليوم/ بي اون سبورتس

يبحث عشاق الكرة السعودية في كل مكان عن موعد مباراة الهلال القادمة، حيث ننقل لكم من خلال موقعنا بي اون سبورتس موعد مباراة الهلال والأهلي، والمقرر إقامتها يوم غد السبت الموافق 15 أبريل الجاري، ضمن مبارايات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.
حيث ستقام مبارة الهلال والاهلي السعودي , Al-Hilal vs Al Ahli , حيث يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي في الموسم الحالي، على إستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، وسط أجواء مشتعلة وروح معنوية كبيرة من جانب الفريقين .

اخبار مبارة الهلال والاهلي السعودي اليوم :

يعتبر نادي الهلال هو زعيم الكرة السعودية، ويتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين برصيد 56 نقطة، حققها من الفوز في 18 مباراة، وتعادل في مباراتين، بينما انهزم في مباراتين.

مشوار نادي الأهلي خلال الدوري السعودي
يحتل النادي الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين برصيد 45 نقطة، حققها من الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 3 مبارايات، بينما انهزم في 5 مبارايات.
على صعيد آخر التقى نادي الهلال مع النادي الأهلي في الدور الأول ضمن منافسات الدوري، وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف للأهلي.

استعدادات النادي الأهلي للقاء
تم وصف تلك المباراة بأنها نهائي مبكر في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، لما يملكه الفريقان من عناصر قوية قادرة على تحقيق الفوز، وسيشارك نجم مصر الدولي محمد عبد الشافي في خط وسط الأهلي، بينما في الهجوم اللاعب السوري المتميز عمر السومة.

وجديراً بالذكر أنه يطمح كلا من الفريقين في تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية من أجل تعزيز موقفهم في ترتيب الجدول الدوري السعودي.
من المتوقع أن تشهد مباراة الهلال والأهلي السعودي قمة الإثارة والمتعة، حيث يسعى كل من الفريقين للفوز ونيل الثلاث نقاط.

يدخل الهلال السعودي المباراة وفى رصيده 56 نقطة، يحتل بهم صدارة مسابقة دورى جميل السعودي، يينما يأتي اهلى جدة فى المركز الثالث برصيد 45 نقطة، وتبقى المنافسة بين أهلى جدة والنصر على تحقيق المركز الثاني قبل ثلاث جولات من نهاية الدورى السعودي لكرة القدم.

كان فريق الهلال السعودي قد واصل تدريباته لملاقاة أهلى جدة السبت على ستاد الملك فهد الدولي فى الرياض، وقام المدير الفني للهلال السعودي، رامون ديارز بالتركيز على الجوانب التكتيكية حيث قام بتطبيق تدريبات بدنية وترفيهية مختلفة مع تطبيق عدد كبير من الجمل الفنية.

تابع تدريبات الهلال السعودي، الأمير نواف بن سعد رئيس إدارة نادي الهلال ونائبه وأمين عام النادي، سامي أبو خضير خاصة مع محاولات الهلال مؤازرة اللاعبين ورفع الروح المعنوية لهم قبل مواجهة أهلى جدة والتى ستكون مباراة بطعم البطولة حال التمكن فى الفوز بها.

يقام مؤتمر صحفي اليوم الجمعة فى مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي فى النادي من أجل الحديث عن تحضيرات الهلال لمباراة أهلى جدة مع إنهاء التدريبات مساء الجمعة إستعدادا لمباراة أهلى جدة السبت.
نتابع معكم السبت مستجدات قمة الزعيم والاهلى فى مباراة حسم الدورى للهلال السعودى.
هذا وحرصت كل الجماهير على خجز مقاعدها فى مباراة الهلال والاهلى من أجل الإحتفال من أرض الملعب بالزعيم.
وكان الهلال قد أنهى الإستعدادات لمواجهة اهلى جدة وسط جاهزية كل اللاعبين لمباراة الهلال والأهلى.

موعد مبارة الهلال والاهلي السعودي اليوم :

من المقرر أن يكون اللقاء بين الفريقين يوم غد السبت، الموافق 15 أبريل الجاري، ضمن منافسات الأسبوع 24 من مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وسيكون اللقاء في تمام الساعة:

 الخامسة وخمس وأربعين دقيقة على حسب توقيت جرينتش العالمي
السابعة وخمس وأربعين دقيقة على حسب توقيت القاهرة
الثامنة وخمس وأربعين دقيقة على حسب التوقيت السعودي
التاسعة وخمس وأربعين دقيقة على حسب توقيت الإمارات العربية
مشوار نادي الهلال خلال الدوري السعودي
أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال غدا فهي كالتالي:.
MBC PRO SPORT 1
MBC PRO SPORT HD1
سيتم عمل استوديوهات تحليلية قبل وبعد انطلاق المباراة، للوقوف على كافة استعدادات الفريقين للقاء، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق بلال عام إلى جانب وجود المعلق الإماراتي فارس عوض.



القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
Mbc Pro Sport 1فارس عوض + بلال علامدوري جميل السعودي للمحترفين







الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين 

الشوط الثاني مستمر والنتيجة 0-0 بين الفريقين د 65
د 86 وتبقى النتيجة كما هيا والتعادل السلبي يسيطر على اجواء المبارة

الحكم يحتسب 3 د وقت بدل ضائع والنتيجة تبقى على حالها 0-0

ويطلق الحكم صافرة النهاية معلنا نهاية المبارة بالتعادل السلبي بين الهلال والاهلي السعودي بعد مبارة قوية المستوى 

ملخص مبارة الهلال والاهلي السعودي اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:32 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: