ملخص مبارة الاهلي السعودي والعين اليوم

ملخص مبارة الاهلي السعودي والعين اليوم



مباراة الأهلي والعين الإماراتي ،  نتابع معكم تفاصيل مباراة الأهلي السعودي ضد العين الإماراتي، في الجولة الرابعة من جولات دوري أبطال أسيا، والتي ستقام على ملعب “هزاع بن زايد” في دبي العاصمة الإماراتية، وسوف نتعرف على موعد مباراة الأهلي والعين، وتوقيت بداية المباراة والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي بخلاص متابعه أخبار نادي الأهلي السعودي، وأخبار نادي العين الإماراتي استعداداً للقاء المنتظر.

تقام مبارة الاهلي والعينAl Ahli vs Al Ain , حيث ستقام مبارة الأهلي والعين مباراة هامه لكلا الفريقين على ملعب “هزاع بن زايد” في العاصمة دبي،  يوم الثلاثاء غدا في الجولة الرابعة من جولات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أسيا 2017، والتي يسعى فيها الفريقين الأهلي السعودي والعين الإماراتي للفوز، فالأهلي صاحب ال7 نقاط ومتصدر المجموعة الثالثة يسعى للمحافظه على الصدارة والتقدم خطوه نحو الدخول إلى دور ال16، في دوري أبطال أسيا  في حين يسعى أيضا العين الإماراتي صاحب الخمس نقاط ووصيف المجموعة الثالثة للحصول على الثلاثة نقاط للوصول إلى صدارة المجموعة حيث الفرق بينه وبين الأهلي نقطتين.

والجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي يلعب يوم الاثنين مباراته الرابعة أمام فريق الوحدة الإماراتي ونتابع معكم تفاصل مباراة الهلال والوحدة الإماراتي على ملعب الملك فيصل بن فهد بالرياض
كان معتز هوساوي، مدافع فريق أهلى جدة قد أكد أن فريقه جاهز لمواجهة العين الإماراتي فى الجولة الرابعة، وأعرب هوساوي عن ثقته الكاملة فى لاعبيه من الناحية البدنية والفنية، واكد فى مؤتمر صحفي عقد للمباراة أن غياب ناصر الشمراني عن فريق العين مؤثرة ولكنه عاد ليؤكد أن الفريق جاهز وأن الجميع سيلعب بروح الإنتصار.

فى نفس الصدد، اكد كريستيان جروس، المدير الفني لنادي أهلى جدة ان الوصول إلي نهائي دورى أبطال اسيا هو حق مشروع لكل فريق، وأكد أن فريق العين الإماراتي من أقوي الفرق فى البطولة ولكنه عاد ليؤكد على جاهزية الفريق من الناحية الفنية والبدنية.

كان أهلى جدة قد إستضاف فريق العين الإماراتي فى الجولة الثالثة وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق العين الإماراتي أن فريقه يتطلع إلى الفوز على الأهلي السعودي خلال مباراة الفريقين غدًا الثلاثاء في منافسات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تجرى المباراة على ملعب ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين في إمارة أبوظبي.

وقال زوران: “هدفنا حصد النقاط الثلاث والتقدم خطوة مهمة إلى الأمام في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16، وسنواجه غدًا ندًا قويًا، ويعد أحد أفضل الأندية على مستوى المنطقة الخليجية، لذلك أتوقع أن مهمتنا لن تكون سهلة خصوصًا في ظل ارتفاع درجات الحرارة في الوقت الراهن”.

وأضاف: “الفريقان على معرفة جيدة ببعضهما البعض ولا توجد أي أسرار لأن الأمور تبدو واضحة تمامًا من كافة النواحي، وكل الفرق التي تدخل سباق المنافسة على اللقب القاري تدرك جيدًا أن المسابقة مختلفة تمامًا عن البطولات المحلية وتتطلب تركيزًا كبيرًا”.

وتابع زوران: “عودة المدافع إسماعيل أحمد ستمثل قوة إضافية كبيرة للعين، وأعتقد أن مستوى أداء الدفاع سوف يتحسن في مواجهة الغد”.

وقال: “حوافز الفريقين كبيرة جدًا في تقديم أفضل مبارياتهما في كل جولة، خصوصًا عندما يرتبط التحدي بالبطولة الآسيوية، وأعتقد أن كل فريق سيعمل على إظهار أفضل ما لديه ويقاتل من أجل تحقيق أفضل نتيجة في أرض الملعب”.

يذكر أن الأهلي السعودي يتصدر هذه المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه العين برصيد 5 نقاط، وهو ما سيجعل مباراة الغد في قمة القوة بين الطرفين أملًا في تحقيق الفوز.

وتمنى السويسري كريستيان غروس مدرب فريق الأهلي أن تخرج المباراة أمام العين بالشكل اللائق بالكرة الخليجية في ظل مستوى الفريقين المتميز مؤخرًا.

وقال غروس:” الأهلي والعين لعبا منذ أيام، وأدى الفريقان مباراة مفتوحة، متمنيًا ألا تقل عنها مباراة الغد من حيث الإثارة والندية، وإن الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا حق مشروع للجميع بما فيهم الأهلي”.

وأضاف: “فريقي جاهز تمامًا، ولدينا رغبة قوية وطموح أكبر للتأهل لدور الـ 16 من البطولة، ثقتي كبيرة في تقديم فريقي لأداء جيد يلبي طموحات جماهير الأهلي”.

يذكر أن مباراة الفريقين في الجولة الثالثة والتي جرت منذ أيام في جدة انتهت بالتعادل 2/2.
حدد الإتحاد الأسيوي لكرة القدم الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية موعدا لمباراة أهلى جدة والعين الإماراتي فى الجولة الرابعة من جولات بطولة دورى أبطال أسيا، وتبدو المباراة هامة خصوصا وأن الأهلى يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط بينما يأتي العين الإماراتي فى المركز الثاني برصيد خمس نقاط.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والعين، تنقل قناة bein sports HD3 مباراة أهلى جدة والعين بتعليق المعلق المصرى على محمد علي، ويواصل كلا من أهلى جدة والعين الإستعدادات للمباراة التى تقام بينهما على أرضية ملعب ستاد هزاع بن زايد فى نادي العين.



القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 3علي محمد عليدوري أبطال آسيا

شاهد ايضاّ

الشوط الاول د 23 العين متقدم بهدف وحيد مقابل لا شيء للاهلي السعودي
محاولة لاحراز التعادل عن طريق سعد الامير ولكن الحكم احتسبه تسلل وتبقى النتيجة 1-0 للعين الاماراتي
انتهاء الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين
د 77 المبارة متبقية عنتيجة التعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين






ملخص مبارة الاهلي السعودي والعين اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:41 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: