مبارة النصر والباطن في دوري جميل اليوم

مبارة النصر والباطن في دوري جميل اليوم



مباراة النصر والباطن اليوم، تستأنف اليوم منافسات الدوري السعودي الممتاز في جولته الرابعة والعشرون، حيث يستضيف نادي الباطن السعودي نظيرة نادي النصر السعودي، وذلك على ملعب الباطن السعودي ضمن الجولة الحالية، وتعد المباراة ضمن منافسات الدور الثاني في مباريات الدوري السعودي الممتاز للموسم الحالي.

مبارة النصر والباطن اليوم/ بي اون سبورتس

يشهد ملعب نادي الباطن مساء يوم الجمعة الموافق الواحد والعشرين من شهر أبريل من العام الجاري، موعد مباراة النصر والباطن، التي ستنطلق في تمام الساعة الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت السعودية.
كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة النصر والباطن القادمة، عبر شاشة قناة MBC الرياضية 2، وشاشة قناة MBC الرياضية HD 2، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري جميل السعودي 2017، وسيقوم المعلق الرياضي الكبير بلال علام بالتعليق علي المباراة.

اخبار مبارة النصر والباطن اليوم :

مباراة النصر والباطن هي فرصة هامة للنصر من أجل الحفاظ على المرتبة الثانية في جدول الترتيب، والتي تأهل مباشرة لمرحلة المجموعات في دوري أبطال الموسم المقبل، حيث يحتل النصر وصافة البطولة برصيد 49 نقطة وهو نفس رصيد الأهلي الملاحق المباشر له على المركز الثاني، وهو ما يجعل النصر أمام ضغط  كبير فيما تبقى من مراحل من البطولة التي أوشكت على الفصول النهائية لها هذا الموسم.

أما الباطن فهو يحتل المرتبة الثانية عشر برصيد 22 نقطة، وتعتبر مباراة النصر اليوم هامة له من اجل الأنفاذ من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما قد يمنحها أثارة أكبر.

وقد نجح النصر من سحق الباطن في الدور الأول بأربعة أهداف نظيفة، حيث يأمل النصر السعودي في تكرار فوزه على نظيرة الباطن من أجل الحفاظ على موقعه في الدوري السعودي، حيث يسعى النصر في مواصلة الاحتفاظ بوصافة دوري جميل بعدما حسم الهلال دوري جميل للموسم الحالي أمس بعد فوزه على الشباب في مباراة ماراثونية.

ويحتل نادي النصر السعودي وصافة دوري جميل للموسم الحالي، وذلك برصيد 46 نقطة حيث نجح العالمي في تحقيق 15 انتصارات وأربع تعادلات في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي الباطن المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، حيث يسعى الباطن في محاولة الهروب من منطقة الهبوط في دوري جميل للموسم الحالي.

موعد مبارة النصر والباطن اليوم :

نقدم إليكم متابعة مباراة النصر والباطن في الجولة 24 من دوري جميل، والتي ستكون مشاهدة عبر قناة أم بي برو سبورت الأولى مساء اليوم الجمعة 21-4-2017، وذلك بعد ساعات من تتويج الهلال بلقب البطولة بعد غياب خمس سنوات، وذلك في بث مباشر وحي من ملعب الباطن .


القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
Mbc Pro Sport 2بلال علامدوري جميل السعودي للمحترفين

الملخص الرياضي:
الشوط الول يبدا وفي د 16 يحرز الهدف الاول فريق النصر عن طريق  حسن الراهب
الهدف الثاني لحسن الراهب في د 22 وتصبح النتيجة 2-0 للنصر صاحب المركز الثاني
الهدف الاول لنادي الباطن عن طريق الاعب جوناثان في د 28 وتصبح النتيجة 2-1
والشةط الاول ينتهي بنتيجة  النصر 2-1 الباطن 
والشوط الثاني ينطلق ويشهد اجواء كبير ويقلب الباطن الطاولة على فريق النصر وينهي المبارة لصالحه بفارق هدفين 
وتنتهي المبارة بفوز الباطن بفارق هدفين
النتيجة 
النصر 2-4 الباطن




مبارة النصر والباطن في دوري جميل اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:12 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: