ملخص مبارة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

ملخص مبارة ريال مدريد وبايرن ميونخ  اليوم


جاء موعد مباراة بايرن ميوينخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2017 في الدور ربع النهائي لتكون يوم الأربعاء الموافق 12 إبريل 2017 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستُقام هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

مبارة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم/ بي اون سبورتس

 مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد Bayern Munich vs Real Madrid في تشامبيونزليج  , حيث يستضيف ملعب أليانز آرينا معقل البافاري فريق بايرن ميونخ في مدينة ميونخ الألمانية اليوم قمة أوروبية كبيرة تجمع بطل ايطاليا فريق يوفنتوس علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف أبطال أسبانيا فريق برشلونة في قمة أوروبية منتظرة الليلة في تورينو حيث يسعي يوفنتوس لتحقيق الفوز علي برشلونة الليلة بينما تسعي البرسا تحقيق نتيجة ايجابية خارج الديار قبل خوض لقاء الاياب في برشلونة الثلاثاء الأربعاء المقبل وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا  2017 , المباراة ستقام في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , القمة الأوروبية التي تجمع البافاري بايرن ميونخ مع المرينجي ريال مدريد يقودها الحكم الإيطالي نيكولا ريزولي , ففي أقوى مواجهات دور الثمانية، من بطولة دوري أبطال أوروبا، يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً على نظيره بايرن ميونيخ الألماني، في مواجهة نارية تستضيفها مدينة ميونخ ، ضمن مواجهات الذهاب التي انطلقت أمس بمواجهتين قويتين للغاية، وتختتم اليوم.

اخبار مبارة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم :

مواجهة اليوم تجمع بين أقوى فريقين في البطولة القارية خلال الوقت الحالي، وكلاهما يتصدر الدوري المحلي في بلاده، حيث يتربع بايرن ميونيخ على قمة الدوري الألماني، بفارق عشر نقاط مما سيجعل مهمته أسهل في الاحتفاظ بلقبه، خاصة بعد الفوز في آخر مباريات قبل هذا اللقاء، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب بوروسيا دورتموند. أيضاً يحتل فريق ريال مدريد قمة الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة، مع إمتلاك الملكي لمواجهة مؤجلة قد تمكنه من توسيع الفارق لست نقاط، مما سيجعل الفريق الذي بات قريباً من استعادة اللقب الائب منذ سنوات، يمتلك معنويات رائعة، خاصة بعد خسارة منافسه الأول الذي يرفض اعتلاء القمة. كلا الفريقين يسعى خلال لقاء اليوم لتحقيق الفوز على حساب الآخر، والحفاظ على مسيرته حتى اللقاء النهائي، والذي يسعى كل منهما لتحقيق اللقب، حيث تمكن الملكي ن تحقيق ثلاثة انتصارات خلال دور المجموعات وتعادل في الثلاث الأخرى، قبل أن يتأهل ينجاح لربع النهائي بفوزين ذهاباً وإياباً على حساب نابولي بثلاثية لهدف في كل لقاء. في حين لم يتذوق ريال مدريد طعم الخسارة، تلقى بايرن ميونيخ هزيمتين بدور المجموعات وحقق الفوز في الأربع الأخرى، قبل أن يحقق الفوز بأكبر نتيجة خلال الدور السابق، عشرة أهداف لهدفين أمام أرسنال، بخماسية في كل مواجهة بالذهاب والإياب، والذي يسعى لمواصلة التألق قبل لقاء الإياب على سنتياجو برنابيو.

موعد مبارة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم :

جاء موعد مباراة بايرن ميوينخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2017 في الدور ربع النهائي لتكون يوم الأربعاء الموافق 12 إبريل 2017 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستُقام هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

جاء موعد مباراة بايرن ميوينخ وريال مدريد ليوافق مجموعة قنوات بي إن سبورت، تلك القنوات ستقوم بنقل مباشر ابتداءً من بداية توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميوينخ القادمة حتى نتيجة إعلان المباراة، كما سيكون هناك استديو عالمي مكون من خبراء الكرة العربية والعالمية ليرصدوا الجانب الفني للمباراة.



18:45 بتوقيت جرينتش

20:45 بتوقيت القاهرة

21:45 بتوقيت مكة المكرمة



القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 1علي سعيد الكعبيدوري أبطال أوروبا


أما عن الاستعدادات قبل هذه المباراة، فقد تعادل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد بنتيجة هدف لكل فريق في الدوري الإسباني، وجاء نادي بايرن ميونيخ ليفوز في آخر مباراة له قبل موقعته مع النادي الملكي على نادي بروسيا دورتموند بنتيجة كبيرة أربع أهداف مقابل هدف في الدوري الألماني.



الشوط الاول د 19 النتيجة 0-0
هدف عن طريق الاعب فيدال  في د 28
الشوط الثاني سينطلق خلال لحظات والنتيجة 1-0 لبايرن ميونخ
الريال يحرز التعادل عن طريق رونالدو في د 47
النتيجة القائمة 1-1 
طرد الاعب خفير مارتينيز في د 59
رونالدو يحرز الهدف الثاني للريال في د 76 وتصبح النتيجة 2-1 للريال
انتهت المبارة بنتيجة 2-1 لريال مدريد

وندرك جيدا مدي اهتمام جميع عشاق ومحبي الفريقين بمتابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في واحدة من المباريات الهامة بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، حيث الفائز في لقاء الذهاب اليوم سوف يضمن نصف النتيجة عندما يتقابل الفريقين في لقاء العودة على ملعب السانتياجو برنابيو.

ملخص مبارة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:05 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: