موعد مبارة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 13/03/2017

موعد مبارة ريال مدريد وريال بيتيس  اليوم 13/03/2017




مبارة ريال مدريد و ريال بيتيس اليوم:

تتوجه أعين عشاق الكرة الإسبانية مساء يوم الأحد المقبل إلى ملعب سانتياجو برنابيو الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل ريال بيتيس ضيفاً على ريال مدريد في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويسعى ريال مدريد للحصول على النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة برشلونة وتفادي أي فخ جديد كما حدث أمام لاس بالماس ، في حين أن الفريق الأندلسي يحلم بالحصول على انتصار على ملعب سانتياجو برنابيو لم يتحقق منذ عام 1998.

مباراة ريال مدريد وريال بيتس  يوم الأحد

فقبل ماتش ريال مدريد وريال بيتس يوم الأحد 12/3/2017 في مباريات الدوري الإسباني، يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، حققها الفريق الأبيض من خلال المباريات الماضية بعد أن تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في ثمانية عشرة  مباراة والتعادل في خمسة مباريات، فيما انهزم الفريق قبل لقاء اليوم في مباراتين.
ومن الجهة المقابلة يدخل فريق ريال بيتس مباراة ريال مدريد اليوم الأحد في الجولة السابعة والعشرون  من الاليجا، وهو يتواجد في المركز الرابع عشر من ترتيب فرق الدوري الاسباني برصيد 28 نقطة، حققها الفريق الأندلسي بعد أن تمكن من تحقيق النقاط الكاملة في سبعة مباريات والتعادل في مثلها وانهزم قبل لقاء الريال في إثني عشرة مباراة.
وتجدر الإشارة أن ريال مدريد لديه مباراة مؤجلة في الدوري ضد سيلتا فيجو، والتي قد تمكنه من العودة إلى المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني في حالة تمكنا من خلالها من تحقيق الفوز إلى جانب الفوز في مباراة اليوم ضد بيتس والمباريات القادمة قبل مباراة الفريق المؤجلة.

توقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس يوم الأحد

توقيت انطلاق مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس يوم الأحد في اللاليجا، سيكون ابتداء من الساعة 19.45 بتوقيت جربينتش العالمي، الذي يصادف توقيت لندن وفي تمام الساعة 21.45 مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي العاشرة  خمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام 23.45 قبل منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 3علي سعيد الكعبيالدوري الاسباني

الملخص الرياضي:

مبارة متكافئة بما تحتويه الكلمة حيث شهد الشوط الاول هجمات متبادلة من كلا الطرفين الى حين قيام فريق ريال بيتيس بهجمة انتهت بهدف اول للفريق عن طريق الاعب سنابريا وفي الدقيقة 40د قام كريستيانو رونالدو باحراز التعادل لفريق الريال برؤاسية صارروخية وانتهت احداث الشوط الاول بنتيجة 1-1 بين الطرفين
اما بالشوط الثاني استمر الفريقين باختبار بعضهم البعض بهجمات وارتدادات الى ان اتى دور راموس المنقذ كالعادة واحرز هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 80د ليعلن الحكم انتهاء المبارة وفوز ريال مدريد ورجوعه الى صدارة الدوري الاسباني 

نتيجة المبارة 

ريال مدريد 2-1 ريال بيتيس
موعد مبارة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 13/03/2017 Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:14 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: