مبارة ليفربول وايفرتون اليوم/ بي اون سبورتس

 مبارة ليفربول وايفرتون  اليوم/ بي اون سبورتس


مبارة ليفربول وايفرتون / بي اون سبورتس:

ننشر الى حضاراتكم مبارة ليفربول وايفرتون Liverpool and Everton حيث يستضيف فريق ليفربول على أرضية ملعب آنفيلد في مدينة ليفربول، بالجولة الثلاثون في لقاء العودة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كانت نتيجة لقاء الذهاب، هي فوز فريق ليفربول على خصمه بنتيجة هدف دون رد من نادي إيفرتون، الجدير بالذكر إن فريق ليفربول يحتل المركز الرابع برصيد 56 نقطة، بينما فريق إيفرتون يحتل المركز السابع برصيد خمسون نقطة.

اخبار مبارة ليفربول وايفرتون:

تدرب ليفربول مساء الخميس وذلك من اجل الاستعداد للمباراة المقبلة والتي ستكون امام ايفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان ليفربول قد تعادل خلال المباراة السابقة والتي كانت أمام مانشستر سيتي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الدويي الانجليزي الممتاز لكرة القدم.وقد شهدت تدريبات ليفربول عودة اللاعب الانجليزي دانييل ستوريدج واصبح من الممكن ان يشارك في ديربي ميربيسايد أمام ايفرتون.
وكان المهاجم صاحب الـ27 عاماً قد غاب عن صفوف الريدز طوال الفترة الماضية بسبب الاصابة التي تعرض لها وجعلته يبتعد عن الملاعب لمدة شهرين.
عودة ستوريدج الى صفوف ليفربول تعد بالاخبار الجيدة للمدرب الألماني يورجن كلوب قبل موقعة ايفرتون.
ولم يبدأ دانييل ستوريدج صاحب الـ27 عاماً سوى في 5 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في هذا الموسم.
وسيكون ستوريدج خيار جيد للألماني يورجن كلوب في المباراة القادمة خصوصاً لارهاق كلا من فيرمينو وكوتينيو وذلك بعد المشاركة بالفترة الأخيرة رفقة المنتخب البرازيلي في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وتحوم الشكوك حول تواجد اللاعب جوردان هندرسون في مباراة ايفرتون بسبب الاصابة التي يعاني منها.
ويحتل ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 56 نقطة.


و في ذات السياق اعلنت بعض المصادر ..تعرض إيفرتون لضربة جديدة قبل مواجهة ليفربول فى قمة المدينة بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم السبت المقبل، بعد إصابة المدافع راميرو فونيس مورى خلال اللعب مع منتخب الأرجنتين.
وغادر فونيس مورى الملعب محمولًا على محفة، بعد تعرضه لإصابة فى ركبته اليسرى بعد 36 دقيقة من المباراة، التى انتهت بخسارة الأرجنتين 2-0 فى ضيافة بوليفيا بتصفيات كأس العالم الثلاثاء.
وشارك فونيس مورى فى 26 مباراة مع إيفرتون هذا الموسم بمختلف المسابقات، وكان من المفترض أن يكون ضمن خطط المدرب رونالد كومان لمواجهة ليفربول.
ولم تكن فترة التوقف الدولية رحيمة بدفاع إيفرتون، بعدما سبق أن أصيب شيموس كولمان خلال اللعب مع أيرلندا أمام ويلز يوم الجمعة الماضى، ومن المتوقع أن يغيب طويلًا.
ولم يعلن إيفرتون مدى إصابة فونيس مورى، لكن من المرجح ألا يتمكن من خوض قمة ليفربول فى ملعب آنفيلد.

موعد مبارة ليفربول وايفرتون:


من المقرر إن تقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون، في لقاء العودة في إطار مباريات الجولة الثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” في كرة القدم، في مساء يوم السبت الموافق 1 من شهر أبريل لعام 2017، وسوف يطلق الحكم الدولي صافرة الحكم في تمام الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش، وبحسب توقيت القاهرة في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً، وبحسب توقيت السعودية في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً، وبحسب التوقيت المحلي لدولة دبي في تمام الساعة الثلاثة والنصف مساءً.


القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 2لم يحدد بعدالدوري الانجليزي


الملخص الرياضي:

انظلقت صافرة البداية وبدات المبارة بحماسية كبيرة واخذ الفريقان بجس النبض لكل منهما الاخر حتى بدا فريق ليفربول بالسيطرة على اجواء المبارة بشكل سريع حتى احرز الهدف الاول عن طريق الاعب كوتينيو في د 3 من وقت المبارة حتى قام فريق ايفرتون يتسديد هدف من ضربة ركنية ليحرز التعادل  وقام الاعب جودينيو بمجهود فردي باحراز الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-1 لليفربول
اما الشوط الثاني كان ايفرتون له الافضلية حتى جاء هدف البديل اورينجي لتصبح النتيجة 3-1 لليفربول وتنتهي الممبارة ويكون يورجين كلوب اول مدرب يحرز ثلاثة انتصارات متتالية في اللقاءات التي جمعت الفريقين

نتيجة المبارة:

ليفربول 3-1 ايفرتون

مبارة ليفربول وايفرتون اليوم/ بي اون سبورتس Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:38 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: