موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو  اليوم


يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتلتيك بلباو بالمباراة التى تجمعهما فى تمام الساعة الـ9 مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكى ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى في جدول مباريات اليوم لفريق الريال.
ويحتل فريق ريال مدريد الصدارة برصيد 62 نقطة و لديه لقاء مؤجل أيضاً بفارق نقطتين عن برشلونة , في حين يحتل فريق بيلباو المركز السابع برصيد 44 نقطة.
ويلتقي اشبيلية مع ديبورتيفو لاكورونيا في المباراة التي يحتضنها ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الرابعة عصر اليوم في سياق جدول مباريات اليوم.
كما يلتقي سلتا فيجو وفيا ريال علي ملعب بالايدوس في تمام الخامسة مساءَ ، حيث يحتل اﻻول المركز السادس برصيد 12 نقطة ، فيما يمتلك فياريال 8 نقاط يحتل بهم المركز الثامن.
فيما جاءت أخر المواجهات التي جمعت بين اسبانيول وريال سوسيداد علي ملعب كورنيلا ألبرت معقل اﻻول ، في تمام السابعة مساء اليوم ، علماَ ان الفريقان يطمعان في الفوز حتى يعبرا عنق الزجاجة ، حيث يمتلك صاحب اﻻرض 6 نقاط فيما حصد ريال سوسيداد 5 نقاط من فوز وتعادلان.

اخبار ريال مدريد اليوم


عاد ريال مدريد إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لكنه لا يزال بحاجة لتعزيز خط دفاعه وحماية شباكه التي اهتزت بصورة غير متوقعة في الآونة الأخيرة إذا ما أراد الحفاظ على موقعه في المقدمة عندما يحل ضيفًا يوم السبت المقبل على أتلتيك بلباو صاحب ثاني أفضل سجل على أرضه بين فرق البطولة.
واهتزت شباك فريق المدرب زين الدين زيدان 10 مرات في أخر 6 مباريات في كل المنافسات وتأخر في 5 من هذه المباريات واعتمد بصورة كبيرة على رد متأخر للخروج من المتاعب.
وانبرى سيرجيو راموس لإنقاذ النادي الملكي يوم الأحد الماضي عندما أحرز هدف الفوز 2/1 على ريال بيتيس في الدقيقة 81 بينما أنقذته أهداف ألفارو موراتا وكريستيانو رونالدو المتأخرة في شباك فياريال ولاس بالماس ليفوز 3/2 ويتعادل 3/3 على الترتيب.
وصعد ريال مدريد الذي له مباراة مؤجلة إلى صدارة الدوري الإسباني متجاوزًا منافسه برشلونة حامل اللقب بنقطتين بعد هزيمة النادي الكتالوني 2/1 المفاجئة أمام ديبورتيفو لاكورونيا.
ويسعى ريال مدريد للفوز باللقب للمرة لأولى منذ 2012.في جدول مباريات اليوم للريال
وسُلطت الأضواء بصفة خاصة على حارس المرمى كيلور نافاس الذي أحرز هدفًا مخجلًا في شباك مرماه بطريق الخطأ في مباراة ريال بيتيس وأفلت من الطرد بأعجوبة كما ارتكب بعض الأخطاء في الهزيمة أمام فالنسيا 2/1.

اخبار اتلتيك بلباو

تحدث مهاجم أتلتيك بلباو المخضرم أرتيز أدوريز عن مواجهة ريال مدريد يوم السبت على ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني ، حيث أكد اللاعب أن فريقه يجب أن يقدم مباراة مثالية من أجل إيقاف المتصدر . وظهر أدوريز في مقابلة مع صحيفة “ماركا” حيث قال عن مواجهة ريال مدريد “ريال مدريد من أفضل فرق الدوري بالتأكيد وهو يتوفر على مجموعة لا تصدق من اللاعبين ، لذلك نحن نعرف جيداً أنه يجب أن نقدم مباراة مثالية من أجل هزمهم” . وأضاف أدوريز قائلاً “أعتقد أننا نمتلك القدرة على تقديم مباراة جيدة لأننا فريق قوي على ملعب سان ماميس ، حتى وإن كان أمامنا فريق بقيمة ريال مدريد بإمكاننا جعل الأمور أصعب عليهم بالتأكيد .. يجب أن نحافظ على تركيزنا طوال الـ 90 دقيقة لأن ريال مدريد يعطيك دائماً شعور أنك تسيطر ثم يفاجئك بهدف أو اثنين في أي لحظة” . وعن أهداف سيرجيو راموس الحاسمة قال أدوريز “لا أهداف راموس لا تفاجئني على الإطلاق ، لأني حظيت بفرصة التدرب معه لشهر (مع المنتخب) ورأيت عن قرب قدراته الكبيرة في لعب الكرات الهوائية والتسجيل” .

موعد مبارة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم


القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 3حفيظ دراجيالدوري الاسباني

توقعاتكم لنتيجة المبارة الليلة  شاركونا بارائكم ....

انتهت المبارة بفوز فريق ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لاتلتيك بلباو و بهذا يحافظ الريال على الصدارة ويقتنص فوزا ثمينا من اتلتيك بلباو

انتظرونا غدا في مبارة برشلونة 
شاركونا بتوقعاتكم
موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:11 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: