يلا شوت موعد مبارةلاتحاد والنصر اليوم 10/03/2017

يلا شوت موعد مبارةلاتحاد والنصر اليوم 10/03/2017



يأتى موعد مباراة النصر والاتحاد فى نهائى كأس ولى العهد السعودي الجمعة ليحوذ إهتمام كل الجماهير السعودية والتى تتمنى الفوز فى المباراة من أجل حسم لقب كأس ولى العهد السعودي والتى تقام على ستاد الملك فهد الدولى، وتعد البطولة هامة لكلا من النصر والإتحاد السعودي فى ظل إبتعاد كلا الفريقين عن المنافسة على لقب دورى المحترفين خاصة بعد إقتراب الهلال السعودي.


موعد مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة فى نهائى كأس ولى العهد

حدد الإتحاد السعودي الثامنة والنصف مساء الجمعة بتوقيت السعودية موعد مباراة النصر والاتحاد، أي السابعة والنصف بتوقيت القاهرة فى مباراة تشهد حضور جماهيري كبير وسط متابعة من كل الجمهور السعودي وهى المباراة التى تقام على ستاد الملك فهد.
المباراةموعد نهائى كأس ولى العهدالقنوات الناقلة
النصر والاتحادالثامنة والنصف بتوقيت السعوديةالسعودية الرياضية 1
وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد، تنقل كلا من قنوات السعودية الرياضية1 والسعودية الرياضية2 وقناة mbc الرياضية1 مباراة النصر والإتحاد على الهواء مباشرة بتعليق كلا من فارس عوض وجعفر الصليح وعامر عبد الله وعائد العصيمي.
يحاول مدرب فريق النصر البحث عن أول لقب مع الفريق خاصة وأن الجميع يتوقع رحيله الوشيك عن الفريق لتدريب منتخب غانا، ويحاول إتحاد جدة على الجانب الاخر تقديم كل مالديه من أجل إستعادة لقب كأس ولى العهد والغائب عن خزائنه من 12 عام.
ويغيب عن إتحاد جدة عددا من اللاعبين أبرزهم فهد المولد والذى تم إيقافه من لجنة الإنضباط بسبب السلوك السيئ له فى مباراة الكلاسيكو أمام الهلال السعودي.
ويبدو محمود كهربا، اللاعب المصرى فى صفوف إتحاد جدة الأقرب للمشاركة خاصة بعدما أظهر اللاعب المصرى العديد من الإمكانيات مع إتحاد جدة بعد أداء جيد فى فترة الإعارة من الزمالك المصرى.
ويؤمن النصر بقدرته على تحقيق البطولة والتى يلعب خلالها كلا المديرين الفنيين جهدا تكتيكيا من أجل الفوز فى الوقت الأصلى.

الى هذه اللحظة الاتحاد متقدم بنتيجة هدف واحد الى لا شيء النصر
تغيير لفريق الاتحاد وخروج محمد فلاتة من ارضية الملعب
نتيجة المبارة
الاتحاد 1-0 النصر
انتهت المبارة بفوز فريق الاتحاد بنتيجة هدف مقابل لا شيء بعد مبارة ليست بعالية المستوى والاداء العالي ولكن كانت الاجواء ايجابية الى حد ما ويسود المدرجات الفرحة باللقاء الذى شهد حضور جماهيري واسع وحاشد

يلا شوت موعد مبارةلاتحاد والنصر اليوم 10/03/2017 Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:55 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: