ضم فيليب مونتيرو الى صفوف فريق ريال مدريد

ضم فيليب مونتيرو الى صفوف فريق ريال مدريد



صرح الصحفي  الاسباني مانو سايز  أن فريق  ريال مدريد الاسباني توصل لاتفاق  حصري مع  فريق بورتو البرتغالي لضم مدافعه البرازيلي فيليب مونتيرو

وقالت صحيفة الآس الإسبانية أن هناك اتصالات تجري بين ريال مدريد ووكيل أعمال اللاعب فيليبي مونتيرو ،جوليانو بيرتولوتشي الذي يمثل عدد من اللاعبين منهم ( ديفيد لويس وماركينيوس وأوسكار وويليان ) .

وقالت صحيفة الآس الإسبانية أن المحادثات بدأت بين مبعثوين نادي ريال مدريد اليوم والنادي البرتغالي في شهر فبراير الماضي وأن هناك اتفاق شفهي قد تم بين النادييان .

وقالت الصحيفة إن فيليبي مونتيرو لديه عقد مع النادي البرتغالي بورتو يمتد حتى صيف عام 2021 وقيمة الشرط الجزائي في العقد تبلغ 50 مليون يورو ،ومع ذلك قالت الصحيفة نقلاً عن مصدر مقرب من نادي بورتو أن العملية ستبلغ قيمتها من 25 لـ30 مليون يورو .

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد اليوم قد بدأ اهتمامه بالمدافع فيليبي مونتيرو أورسل كشافة النادي لمراقبة اللاعب قبل أشهر ، وتقول مصادر في بورتو أن زيدان وبعد دراسة التقارير أعطى الموافقة على ضم اللاعب .

وفي حال تمت الصفقة فسيكون فيلبي مونتيرو رابع لاعب ينتقل من نادي بورتو إلي ريال مدريد بعد سيكريتاريو (1996)، بيبي (2007) ودانيلو (2015).


ضم فيليب مونتيرو الى صفوف فريق ريال مدريد Reviewed by mahmoud shorafa on 5:15 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: