مبارة ريال مدريد و فالنسيا 22/2/2017

ريال مدريد و فالنسيا في الجولة 16 من الدوري الاسباني



وأخبار مُبشرة للمُشجعين

أعلن ريال مدريد الإسباني انضمام قائد الفريق سيرخيو راموس للتدريبات الاستعدادية لمواجهة فالنسيا بعد غدٍ الأربعاء والتي شهدت غياب المُهاجم كريستيانو رونالدو والظهير الأيمن دانيلو.

وحافظ فريق المدرب زين الدين زيدان على صدارته بفارق نقطة واحدة عن برشلونة قبل نهاية منافسات الجولة 23 من الليجا، مع تبقى مباراتين مؤجلتين في حسابهم، الأولى أمام فالنسيا هذا الأسبوع.

وأراح المدرب الفرنسي لوكا مودريتش، كريم بنزيمة وكيلور نافاس خلال مواجهة إسبانيول التي انتهت بفوزهم 2-0 والتي شهدت عودة جاريث بيل بعد غيابٍ طويل بسبب الإصابة وتسجيله الهدف الثاني لمصلحة الفريق الملكي.
وغاب راموس عن لقاء الفريق الكاتالوني بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، لكنّ آخر التحديثات من ريال مدريد بشّرت مُشجعي الفريق بعودته للتدريبات.

وقال بطل أوروبا في بيانٍ رسمي على موقعه الإلكتروني "سيرخيو راموس عاد لتدريبات المجموعة، أما كريستيانو رونالدو ودانيلو فقد تدربا في الصالة الرياضية".

وفي سياق اخر ...

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد مباراة ريال مدريد المؤجلة أمام نظيره فالنسيا، والتى كان من المفترض إقامتها الأسبوع المقبل ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري.

وستؤجل المباراة التى كان من المقرر إقامتها على ملعب "ميستايا"، معقل فالنسيا، بسبب مشاركة ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة فى اليابان.

وذكرت صحيفة "أس" أن المباراة ستقام يوم 22 فبراير من العام المقبل، حيث ستلعب بعد مباراة ريال مدريد ونابولي فى ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 3حفيظ دراجيالدوري الاسباني

المبارة من هنا 
انتهت المبارة بفوز فريق فالنسيا 2-1 ريال مدريد
مبارة ريال مدريد و فالنسيا 22/2/2017 Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:05 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: