ليفربول دائم التفوق على هال سيتى فى المقابلات المباشرة



 يستضيف ملعب كينجستون كومينيكيشنز مباراة مهمة فى الجولة ال 24 من البريمير ليج بين هال سيتى صاحب المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة وليفربول الرابع برصيد 46 نقطة.
تاريخيا تقابل هال سيتى ضد ليفربول فى 14 مباراة تفوق هال سيتى فى مباراتين فقط وتفوق ليفربول فى ثمانية مباريات وتعادلا فى أربع مباريات وسجل هال سيتى 15 هدفا وسجل ليفربول 34 هدفا.
كما صرح لاعب ليفربول بدأ الشك يدخل قلوب معظم متابعين ليفربول بعد تدهور النتائج التي ضربت الفريق خلال الجولات الآخيرة بالإضافة إلى خروج الريدز من بطولتي الكأس .
إلا أن نجم الوسط الألماني إيمري كان مازال لديه إيمان كبير بقوة فريقه وقدرته على الإستمرار داخل المربع الذهبي للدوري الإنجليزي من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا .
وقد صرح إيمري كان في هذا الشأن قائلاً: الجميع شاهد مباراتنا أمام تشيلسي لقد ظهرنا بشكل جيد للغاية وأكدنا للجميع بأننا قادرين على المنافسة .
ثم أضاف قائلاً: الأوقات السابقة كانت صعبة ،لكننا متحمسون للغاية خلال المباريات القادمة ،ليفربول مازال يمتلك فريقاً قوياً .
الجدير بالذكر أن ليفربول لديه مباراة صعبة أمام هال سيتي حيثُ سيعود سيدو ماني مرة آخرى لتشكيلة الريدز .

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 2علي محمد عليالدوري الانجليزي

تقرير عن اللقاء : 

يواجه فريق ليفريول نظيره فرق هال سيتي , وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب  " كينجستون كوميونيكاشنز "  . 

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع برصيد 46 نقطة , في حين يحتل فريق هال سيتي المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة
والى هنا انتهت المبارة بفوز فريق هال ستي بعد اداء عالي واداء مخيب من فريق ليفربول



نتيجة المبارة
هال ستي 2-0 ليفربول
ليفربول دائم التفوق على هال سيتى فى المقابلات المباشرة Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:26 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: