اخبار وموعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الـ 18 من الدوري السعودي


اخبار وموعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الـ 18 من الدوري السعودي

ورد في اخر اخبار مباراة النصر والوحده , خبر تشديد مدرب فريق نادي النصر الجديد , الذي انتقل قبل ايام الى فريق النصر بعد استقاله زوارن وتعاقده مع العين الاماراتي , حيث شدَّد الفرنسي ” المدير الفين لفريق نادي النصر ” باتريس كارتيرون على تمام جاهزية فريقه قبل مواجهة الوحدة في المنافسه التي ستقام ضمن مباريات الجوله الـ 18 في يوم الجمعة مساء لبطولة الدوري السعودي , وعليها فقد ت ابداء كارتيرون لسعادته الكبيره لاول تجربه له في تدريب لاعبين فريق النصر السعودي .

وعليها فقد علق كارتيرون قائلا للصحافه قبل موعد مباراة النصر والوحده في المؤتمر الصحفي المقام مساء الخميس 9 فبراير : “ان نادي النصر فريق كبير، وانا اود ان يكون طموحي مع لاعبيه وخلال قيادتي له خلال منافسات هذا الموسم قويه , ولاكن حلمي الاكبر ان اتمكن من قيادته و استمر مع الفريق حتى يعود بطلاً لقارة اسيا “.

وفي تصريحات كارتيرون فقد اكد على جاهزيه لاعبين الفريق وقال عنها : “الفريق قادر على ان يصل ويتحدى ويحمل اللقب الآسيوي، فان لاعبيه ورجاله يملكون قوه كبيره ويوجد به عناصر مميزة تضم الخبرة، والحيوية، والمهارة، والإبداع الكروي، فبالتاكيد لن نحقق ما نريده من نتائج إلا بالعمل والمثابره والمجهود المتواصل “.

ولقد اعقب مدرب النصر كاريترون في حديث الصحفي قائلا :”إن فريق واسم نادي النصر يعتبر من أكبر الأندية الخليجية، وكثيرا ماكنت اشيد به من خلال معرفتي به منذ فتره وانه ليعتبر فخر لي تدريب لاعبيه الان , وأمامنا في هذه المرحلة مهمة صعبه , فنحن نمضي في منافسات هذا الموسم ونتطلع للصداره , وهذا يتطلب منا الحفاظ على توازن كبير في المباريات القادمه والنقاط , حتى نحقق اخيرا ما نريد في كل مباراة”.

فيما تم التشديد من قبل باتريس كارتيرون على أنه سيهتم بجميع عناصر الفريق وقال عن ذلك “سأجعلهم في حاله جاهزية تامة جميعا “، بلفته منه على تاكيده للاعبي النصر وقدرتهم على ذلك , وذلك بعد ان شاهد عدد من مواجهات الفريق في هذا الموسم، وهو الامر الذي جعل لديه تصور جيد عن اللاعبين وقدرتهم على تخطي المنافسات الاصعب .
وفي تعليقه عن المواجهه المقبله مباراة النصر والوحدة , فقد قال كارتيرون: “نحن نحترم أي خصم نلاعبه، ونملك الثقه في قدراتنا وإمكانياتنا لحسم هذه المباراة واي مباراه مقبله “.
وسوف ياتي لقاء النصر امام الوحدة في الجولة الثامنه عشرة من دوري جميل السعودي في مساء يوم الجمعه ليلة السبت بتاريخ العاشر من شهر فبراير الجاري 2017 , على ارض ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض , وعن توقيت بث مباراة النصر والوحده فسوف تنفرد مجموعه محطات mbc سبورت بالنقل الحصري عبر محطاتها .

موعد مباراة النصر والوحدة مساء يوم الجمعه 10 فبراير 2017

عند الساعه الـ 20:15 بتوقيت مكة المكرمة
عند الساعه الـ 17:15 بتوقيت جرينتش GMT
عند الساعة الـ 19:15 بتوقيت القاهره

المبارة من هنا


اخبار وموعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الـ 18 من الدوري السعودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:19 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: