بايرن ميونخ و شالكة في لقاء الدوري الالماني


أبرز الأرقام والاحصائيات قبل المباراة بين بايرن ميونخ وشالكه

يحتضن ملعب أليانز آرينا مساء يوم السبت المقبل مواجهة من العيار الثقيل في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم ، وذلك عندما يحل شالكه صاحب المركز الحادي عشر ضيفاً على بايرن ميونخ المتصدر.
ويسعى بايرن ميونخ للفوز في هذه المباراة للحفاظ على صدارة بطولة الدوري الألماني وتحقيق الانتصار التاسع على التوالي في البوندسليجا ، فيما يطمح شالكه لإعادة اكتشاف نفسه بعد فوزه مرة واحدة في آخر خمس جولات.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* فيليب لام سيخوض المباراة رقم 500 مع بايرن ميونخ أمام شالكه في جميع المسابقات ، وقد حصل حتى الآن على عشرين لقباً ، منهم 12 لقباً كقائد للفريق البافاري.
* بايرن ميونخ فاز في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات مع المدرب كارلو أنشيلوتي ، في حين أن تحقيق تسعة انتصارات متتالية تمثل أفضل سلسلة له مع البايرن.
* شالكه خسر تسع مباريات من أصل 18 مباراة خاضها في بطولة الدوري الالماني هذا الموسم ، وفشل في الفوز على بايرن ميونخ في آخر 12 مباراة في البوندسليجا.
* بايرن لم يخسر في أي مباراة مع المدرب كارلو أنشيلوتي على ملعب أليانز آرينا حتى الآن ، لكنه تعادل مرتين على ميدانه في الدوري الألماني أمام كولن وهوفنهايم.
* شالكه جمع حتى الآن 21 نقطة خلال ثماني عشر جولة في بطولة الدوري الألماني ، وهي أسوأ بداية للنادي الملكي في البوندسليجا منذ ما يقرب من 23 عاماً.
* مانويل نوير على موعد مع رقم مميز أمام شالكه ، حيث من الممكن أن يصل إلى المباراة رقم مئة من حيث الحفاظ على نظافة شباكه في مشواره مع بايرن ميونخ.
* شالكه فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر عشر مباريات في الدوري الألماني أمام بايرن ميونخ ، حيث تلقى 27 هدفاً بمعدل 2.7 هدفاً في المباراة الواحدة.
* بايرن ميونخ سجل ثلاث أهداف في المباراة الواحدة ، وذلك خلال المواجهات الخمس الأخيرة التي خاضها في الدوري الألماني ، حيث سجل ما مجموعه 13 هدفاً.
* روبرت ليفاندوفسكي سجل أربعة أهداف في آخر خمس مباريات مع بايرن ميونخ أمام شالكه في بطولة الدوري الألماني ، بما في ذلك ثلاث أهداف في آخر مباراتين.
* آخر فوز حققه شالكه على بايرن ميونخ في ملعب أليانز آرينا في الدوري الألماني جاء في التاسع والعشرين من نيسان / أبريل من عام 2009 ، حيث فاز بهدف نظيف.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 5حفيظ دراجيالدوري الالماني

تقرير عن اللقاء : 
يواجه فريق بايرن ميونيخ نظيره فريق شالكة, وذلك ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الألماني الدرجة الأولى  لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " آليانز آرينا " .

ويحتل فريق بايرن ميونيخ الصدارة برصيد 45 نقطة بفارق 3 نقاط عن نظيره لايبزيج , بينما يحتل فريق شالكة المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة 

انتهت المبارة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بعد مبارة ضعيفة المستوى بين الفريقين

نتيجة المبارة 

بايرن ميونخ 1-1 شالكة


بايرن ميونخ و شالكة في لقاء الدوري الالماني Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:02 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: