مواجهة نارية بين بايرن ليفركوزن و اتلتكو مدريد في دوري ابطال اوروبا


مواجهة نارية بين بايرن ليفركوزن و اتلتكو مدريد في دوري ابطال اوروبا


أبرز الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد اليوم الاثنين القوة كعنصر أساسي في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام باير ليفركوزن الألماني، خلال مؤتمر صحفي بملعب (باي أرينا).

وقال سيميوني: "في هذا النوع من المباريات والأدوار الإقصائية يكون للقوة دور كبير في سير اللعب، بعيدا عن الاستحواذ وحيازة الكرة وكل التفاصيل الاستراتيجية التي يحاول المرء تحقيقها. تحسم القوة هذه المواجهات".

وتطرق المدرب الأرجنتيني لتفاصيل أخرى تميز هذه المباريات، وهو ما حدث مع أتلتيكو قبل عامين في نفس الجولة وأمام نفس المنافس الذي تجاوزه الأتلتي بركلات الترجيح في مباريات الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون في مدريد.

وأوضح: "بدأنا خلال الأعوام الماضية في المشاركة بدأب في هذا النوع من البطولات، لكن الواقع هو غدا. سنلاقي فريقا يحوي كل ما يرغب فيه مدربه: الروح والحماس والإرادة والقوة الكبيرة. ربما هو أحد أقوى الفرق التي واجهناها في التشامبيونز".

وتابع "إنه فريق أكن له احتراما كبيرا، نعاني أمامه دائما، ويحظى بمدرب يقوم بعمل رائع خاصة في النواحي الهجومية والهجوم المرتد، مع سرعة في الأجنحة، مما يعني أنه سيكون لقاء مثيرا وحافلا بقدر كبير من الضغط".

ويسعى الروخيبلانكوس، وصيف النسخة الماضية لعدم التخلي بسهولة عن فرصه بالبطولة الأوروبية في حين يطمح ليفركوزن لبلوغ ربع نهائي التشامبيونز ليج.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 2حفيظ دراجيدوري أبطال أوروبا



وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن إحصائية بالأرقام ترجح كفة أتلتيكو مدريد الإسبانى أمام باير ليفركوزن الألمانى، عندما يصطدم الفريقان وجها لوجه فى العاشرة إلا الربع من مساء غد، الثلاثاء، على ملعب باى أرينا ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ليفركوزن يحمل رقماً سلبياً فى تاريخ مواجهاته للفرق الإسبانية، حيث فشل فى إقصاء ناد إسبانى منذ 29 عاماً عندما كان يواجه إسبانيول فى نهائى كأس الاتحاد الأوروبى عام 1988، والتى توج بلقبه بركلات الترجيح بعد التعادل فى مباراتى الذهاب والإياب 3/3.

واستضاف باير ليفركوزن الأندية الإسبانية على أرضة فى المواجهات الأوروبية 17 مرة حقق الفوز فى 7 مواجهات وتعادل فى 5 وخسر 5 مباريات، ما يؤكد أفضلية أندية الليجا وهو ما يمنح الروخى بلانكوس دفعة كبيرة قبل الصدام الأوروبى غدا الثلاثاء.


في حين ان مبارة الذهاب انتهت بفوز اتلتكو 4-2 على ليفركوزن



مواجهة نارية بين بايرن ليفركوزن و اتلتكو مدريد في دوري ابطال اوروبا Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:31 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: