مبارة من العيار الثقيل بين برشلونة و اتلتكو بلباو


مبارة من العيار الثقيل بين برشلونة و اتلتكو بلباو

يحتضن ملعب كامب نو مساء يوم غدٍ السبت مباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يحل أتلتيك بلباو صاحب المركز السابع ضيفاً على برشلونة صاحب المركز الثالث ، وذلك في الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويدخل النادي الكتلوني هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث التي تعتبر مهمة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد التعادل الأخير أمام بيتيس، في حين يحلم أتلتيك بلباو بالحصول على نتيجة إيجابية رغم فشله المستمر في ملعب كامب نو.
* برشلونة فاز في ست من آخر سبع مباريات ضد أتلتيك بلباو في جميع المسابقات ، فيما خسر مرة واحدة فقط في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس إسبانيا.
* إرنستو فالفيردي فاز مرتين فقط من آخر 17 مباراة كمدرب ضد برشلونة ، فيما خسر ثماني مباريات وتعادل سبع مرات ، وهو لم يفز على ملعب كامب نو.
* برشلونة فاز في آخر اثني عشر مباراة متتالية ضد أتلتيك بلباو على ملعب كامب نو في الدوري الاسباني ، أفضل سلسلة على ميدانه أمام الفريق الباسكي.
يعد ميسي من أبرز لاعبي برشلونة وأكثرهم تألقا في مواجهة بلباو قبل انطلاقة الجولة الحادية والعشرين من الليجا للبلوجرانا .
فقد تمكن ليو من تسجيل 21 هدفا وصناعة تسعة أهداف في مواجهاته الماضية رفقة برشلونة أمام بلباو .. فهل يتمكن من إضافة المزيد في الجولة المقبلة ؟

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 3عصام الشواليالدوري الاسباني

تقرير عن اللقاء : 

يواجه فريق برشلونة نظيره فريق أتليتك بيلباو وذلك ضمن الجولة  الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى  لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب  "كامب نو "  . 

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 42 نقطة بنفس رصيد إشبيلية وبفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الذي لديه لقاء مؤجل , في حين يحتل فريق بيلباو المركز السابع برصيد 32 تقطة

انتهت المبارة بفوز فريق برشلونة بنتيجة كبيرة 
برشلونة 3-0 اتلتكوبلباو
مبارة من العيار الثقيل بين برشلونة و اتلتكو بلباو Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:41 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: