برشلونة × أتلتيكو مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة





برشلونة × أتلتيكو مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

تتوجه أعين عشاق الكرة الإسبانية مساء يوم غد الثلاثاء إلى ملعب كامب نو الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على برشلونة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم.
ويسعى برشلونة للحصول على نتيجة التعادل أو الفوز من أجل العبور إلى نهائي كأس إسبانيا ، في حين أن نادي العاصمة الإسبانية تنتظره مهمة صعبة للغاية ، حيث أنه مطالب بتسجيل هدفين والحفاظ على نظافة شباكه نظيفة.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة خاض آخر 16 مباراة على ملعب كامب نو دون هزيمة ضد أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات ، محققاً احدى عشر انتصاراً وخمسة تعادلات ، وسجل ما معدله 2.5 هدفاً في المباراة الواحدة.
* أتلتيكو مدريد لم يسجل أكثر من هدفين في مباراة واحدة ضد برشلونة على ملعب كامب نو في جميع البطولات منذ أيلول / سبتمبر من عام 2009 ، والتي انتهت بفوز النادي الكتلوني بنتيجة 5-2.
* المواجهات بين دييجو سيميوني ولويس إنريكي انتهت مرة واحدة فقط بالتعادل ، والتي جاءت في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني على ملعب كامب نو هذا الموسم بنتيجة هدف لمثله.
* لويس إنريكي فاز في ثمانية من آخر 12 مباراة ضد المدرب الأرجنتيني دييحو سيميوني في جميع المسابقات الرسمية ، فيما خسر مدرب برشلونة الحالي في ثلاث مواجهات فقط.
* برشلونة حافظ على نظافة شباكه مرتين فقط خلال سبع مباريات خاضها في بطولة كأس إسبانيا خلال الموسم الجاري ، في حين أن أتلتيكو مدريد حافظ على نظافة شباكه في ثلاث مناسبات.
* المرة الأخيرة التي تمكن بها أتلتيكو مدريد من إقصاء برشلونة من بطولة كأس إسبانيا كانت في الدور نصف النهائي من موسم 1999-2000 ، حيث فاز ذهاباً 3-0 وتأهل إياباً دون مواجهة البرسا.
* برشلونة لم يخسر في أي مباراة على الإطلاق عندما يسجل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز ، حيث فاز النادي الكتلوني في 63 مباراة ، في حين أنه تعادل في أربع مواجهات.
* وسام بن يدر هو هداف كأس إسبانيا برصيد خمسة أهداف ، في حين أن ترتيب قائمة الهدافين قد يتغير في مباراة الغد ، حيث سجل أردا توران، ميسي، جريزمان وأنخيل كوريا أربعة أهداف.
* أتلتيكو مدريد حافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط في آخر 16 مباراة على ملعب كامب نو أمام برشلونة في جميع المسابقات ، وذلك في إياب نهائي كأس السوبر الإسباني في 2013.
* برشلونة حافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات أمام أتلتيكو مدريد في ملعب كامب نو في جميع المسابقات ، حيث تلقى النادي الكتلوني هدف في كل مباراة.
* أتلتيكو مدريد فشل في التأهل إلى الدور التالي في مراحل خروج المغلوب من بطولات الكؤوس ، وذلك عندما يخسر النادي المدريدي بهدفين أو أكثر على ملعب فيسنتي كالديرون.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 3حفيظ دراجيكأس ملك أسبانيا

رابط المبارة من هنا 


انتهت المبارة بالتعادل الايجابي بين الفريقين وبذلك يتاهل برشلونة الى النهائي

برشلونة × أتلتيكو مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:09 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: