برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد بالقوة الضاربة فى قمة الليجا

برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد بالقوة الضاربة فى قمة الليجا



أعلن لويس إنريكى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، القائمة المستدعاة لخوض المواجهة النارية أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها فى الخامسة وربع مساء غدا الأحد، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، فى قمة الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أنه تواصل غياب الثلاثى أردا توران، خافيير ماسكيرانو، وأليكس فيدال بسبب الإصابة، فيما ضمت القائمة:

تير شتيجن، سيليسن، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، دينيس سواريز، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، رافينيا، ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه جوميز، أومتيتى، وماتيو.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة فقط عن الثنائى الذى يتقاسم الصدارة مؤقتا "ريال مدريد، إشبيلية" برصيد 52 نقطة لكل منهما.


تفاصيل اللقاء

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد :

بينما يدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراة فريق برشلونة وهو يتواجد الان في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الاسباني وذلك برصيد خمسة وأربعون نقطة تمكن من تحقيقها فريق أتلتيكو مدريد من خلال تحقيق الفوز ثلاثة عشر مباراة بينما تعادل فريق أتلتيكو مدريد في ستة مباريات بينما خسر فريق أتلتيكو مدريد في أربعة مباريات ويسعى فريق أتلتيكو مدريد في الفوز في هذه المباراة والحصول علي الثلاثة نقاط .



القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 3فهد العتيبيالدوري الاسباني

برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد بالقوة الضاربة فى قمة الليجا Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:52 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: