موعد مباراة الهلال والفيصلي – في دوري جميل السعودي للمحترفين ضمن مباريات المرحلة الـ 18


موعد مباراة الهلال والفيصلي – في دوري جميل السعودي للمحترفين ضمن مباريات المرحلة الـ 18

اخر اخبار موعد مباراة الهلال والفيصلي , فقد جاءت الاخبار لتوثق اعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء الاربعاء 8 فبراير , اي قبل المباراه بيوم , على تعيين طاقم تحكيم من تم اختياره من ايرلندا الشمالية وذلك لكي يقود لقاء فريقي الهلال والفيصلي المستضيف له , ضمن المرحلة الثامنة عشر لبطولة الدوري السعودي والتي ستبدا باقوى المنافسات مساء يوم غد الخميس .

وعنها فقد تم تعيين لجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة السعودي , قبل المباراه بيومان , والتاكيد على الامر , باختيار الحكم تيم مارشال حكمًا للساحة، ومساعده الحكم ديفيد أندرسون كمساعدا أول، والحكم باول روبينسون كمساعدا ثاني في المباراه اليت ستجمع بين المتصدر الزعيم ونظيره الفيصلي .
ومن الجدير ذكره ان فريق نادي الهلال يتربع حاليا على صدارة المسابقة وذلك بصيد احدى واربعون نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه ولمتصدر للدوري في لموسم الماضي , فريق نادي الأهلي جده , بيد ان نادي الفيصلي يقبع في المركز العاشر برصيد سبعه عشره نقطة.

كما ولقد كانت لجنة المسابقات المتبوعه لـ الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قدمت رفضا قبل يومين , بعد طلب تقديم موعد مباراة الهلال والفيصلي من قبل ادارة ادي الهلال , والتي من المقرر إقامتها الخميس بتاريخ 9 فبراير الجاري .
كما وان فريق نادي الزعيم سوف يلتقي نظيره الفيصلي على إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في هذه الجوله من بطولة دوري جميل السعودي , وذلك بعد ان ثبتت اللجنة موعد لقاء الهلال والفيصلي في التاريخ المتفق عليه مسبقا , في يوم الخميس في الساعة الثامنة وخمسه عشرة دقيقه مساء على التوقيت المحلي السعودي .

سيتم لقاء الهلال والفيصلي في الجولة الثامنه عشره من بطولة دوري المحترفين السعودي في مساء يوم الخميس ليلة الجمعه على ارض ملعب ستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضيه بالعاصمة الرياض , حيث يلتقي الخصمان وكلا منهما يرد اقتلاع الثلاثه نقاط من الاخر , وبما ان فريق نادي الزعيم الهلال هو المتصدر حاليا في هذه البطولة , فهو يسعى جاهدا لتعزيز مكانته والمحافظه على الصداره .
فنجد بان منافسه الاول نادي الاهلي جده يبعد عنه بفارق نقطه واحده فقط ,كما وانه سيلتقي بخصمه القادسيه في نفس توقيت مباراة الهلال والفيصلي وعليها سيتحدد مصير المتصدر الهلال والوصيف الاهلي في هذه الجولة الحاسمه من عمر الدوري السعودي .

وعن موعد وتوقين لقاء الهلال والفيصلي في تاريخ يوم الخميس 9 فبراير/شباط 2017
عند الساعه الثامنه والربع مساء بتوقيت المملكة العربيه السعوديه
عند الساعه السابعه والربع مساء بتوقيت القاهره
عند الساعه الخامسه والربع مساء بتوقيت جرينتش GMT
ومن المقرر ان يتم النقل الحي لهذه المباراه على مجموعه محطات MBC سبورت حصرياً

انتهت المبارة بفوز الهلال 2-0 الفيصلي

موعد مباراة الهلال والفيصلي – في دوري جميل السعودي للمحترفين ضمن مباريات المرحلة الـ 18 Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:16 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: