ريال مدريد يستضيف ريال سوسيداد في مستهل النصف الثاني من الليجا

ريال مدريد يستضيف ريال سوسيداد في مستهل النصف الثاني من الليجا

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 3حفيظ دراجيالدوري الاسباني


يختتم الفريق الأبيض شهر يناير بمواجهة الفريق الباسكي، الذي يناضل للحاق بدوري أبطال أوروبا (الساعة 20:45).
يستهل ريال مدريد النصف الثاني من الدوري الإسباني مساء اليوم بمواجهة ريال سوسيداد على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 20:455). يعتزم الفريق الأبيض، الذي سيكون آخر الفرق المتنافسة على اللقب بخوض هذه الجولة، الفوز بالنقاط الثلاث للحفاظ على الصدارة. 
سيلعب مشجعو ريال مدريد، كما هو الحال دائماً، دوراً جوهريا في تحقيق تلك المساعي، وهو ما أكد عليه المدرب زين الدين زيدان في المؤتمر الصحافي عشية المباراة قائلاً: "سيشجعون الفريق. نحن معهم وهم معنا". كذلك أكد اللاعبون على تلك النقطة وعلى راسهم الكابتن سيرخيو راموس عندما قال: "المشجعون ونحن، علينا أن نكون فريقا لا يُهزم".

الاتحاد والدعم 

لقد قادت هذه الشراكة "فريق - مشجعون" ريال مدريد لتحقيق ست انتصارات متتالية في معقله في البطولة المحلية (حيث انتصر على كلٍ من أتلتيك بلباو وليغانيس وسبورتينغ وديبورتيفو وغرناطة وملقا). لم يذق ريال مدريد طعم الهزيمة في المباريات الـ10 التي خاضها على أرضه في الليجا في نصفها الأول، محققا ثمانية انتصارات وتعادلين اثنين. كذلك سجل 26 هدفاً (بمتوسط 2,6 في المباراة الواحدة) واستقبل شباكه 10 أهداف. إلى جانب ذلك، لم يذق ريال مدريد طعم الهزيمة أمام ريال سوسيداد في المباريات التسع الأخيرة على أرض البرنابيو في الليجا. 











 سجل ريال مدريد الأهداف في جميع المباريات بالليجا. 



 استدعى زين الدين زيدان 19 لاعباً للمباراة. ويبرز بشكل خاص عودة فاران إلى قائمة المستدعين التي تشمل أيضا كريستيانو رونالدو وبنزيمة اللذين سجلا 17 هدفاً في مرمى ريال سوسيداد بالليجا في الديار. سجل البرتغالي 11 هدفاً والفرنسي ستة. 

النضال للفوز بلقب دوري الأبطال 

فاز ريال سوسيداد في أربعٍ من مبارياته الخمس الأخيرة التي خاضها خارج الديار بالليجا، وهو يقدم أداء كبيرا هذا الموسم. يصل الفريق إلى البرنابيو وهو في المراكز الأوروبية وفي خضم النضال للحاق بركب دوري أبطال أوروبا. يعد ويليان خوسيه، الذي لعب في صفوف الفريق المدريديستا الرديف "كاسيتا"، أفضل هدافي الفريق، برصيد 11 هدفاً في جميع البطولات. 

انتهت المبارة بفوز فريق ريال مدريد 3-0 ريال سوسيداد
ريال مدريد يستضيف ريال سوسيداد في مستهل النصف الثاني من الليجا Reviewed by Mohamad Shorafa on 4:34 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: