"قدمنا مباراة متكاملة ضد منافسٍ صعب"، أضاف المدير الفني.


سلّط زين الدين زيدان الضوء، في المؤتمر الصحافي عقب الفوز على ريال سوسيداد، على أداء اللاعبين في سانتياغو برنابيو للفوز بالنقاط الثلاث قائلاً: "إنه فوزٌ مهم جداً بالنسبة لنا. نعود إلى درب الانتصارات بعد قضاء أيام صعبة. كانت مباراة متكاملة ضد فريق صعب. نجحنا في الفوز بالنقاط الثلاث مع الحفاظ على شباكنا نظيفة، وذلك مهم بلا شك أيضاً. إنها أمسية جيدة لأن منافسينا إما تعادلوا أو خسروا".

"أردنا الضغط منذ بداية المباراة، لكني لم أكن راضياً لأن الضغط لم يكن منظما بالشكل الذي خططنا له. قدمنا أداءً أفضل في الشوط الثاني. الاستحواذ على مجريات اللعب ليس أهم مسألة في كرة القدم، كذلك تحتاج للعمق. إلى جانب ذلك، يجب ان نكون سعداء بتسجيل هدفٍ كالذي أحرزه كوفاسيتش، لأننا كنا قد أعددنا له وهذا يمنحنا القوة".

المشجعون 

"نشكر دعم جماهيرنا لنا. قد ننزعج أحيانا من صافرات الاستهجان. لكن المشجعين قدموا لنا اليوم كل الدعم منذ بداية المباراة ولغاية انتهائها، وقد حققنا جميعاً معاً فوزاً مهما".

الدفاع 

"لم نمنحهم فرصاً كثيرة، كان أداؤنا الدفاعي جدياً. كان الشوط الأول معقدا قليلا من جانب الضغط على المنافس ولكن تداركنا ذلك لاحقاً".

تعثر المنافسين 

"يمثل ذلك دافعاً جيداً، لأنك عندما ترى منافسك يهدر النقاط تجتاحك الرغبة بتقديم أداء جيد، وقد تحدثنا عن ذلك. كانت مباراتنا هي الأكثر أهمية بالنسبة لنا وقد حققنا الفوز". 



قدمنا مباراة جدية جداً على الصعيد الدفاعي ولم نمنح منافسنا الفرص. 


"لقد عززنا تصدرنا للدوري. خسر منافسونا النقاط وابتعدنا نحن بفارق أربع نقاط أمام أقرب المطاردين. شهدنا بعض اللحظات الصعبة ولكننا سنستمتع الآن بهذا الفوز".

صافرات الاستهجان لكريستيانو؟ 

"لا أعتقد ان ذلك كان موجهاً له. ربما كان أُطلقت بعض الصافرات، لكننا اليوم نود أن نشكر لجماهيرنا دعمَهم وتأييدهم. لقد حققنا فوزاً جميلاً".

الإصابات 

"نفكر في استعادة لوكا مودريتش الأسبوع المقبل، لكن ليس بإمكاني بعد تحديد الموعد، وكذلك نريد استعادة خاميس. سيتأخر غاريث بيل قليلا في العودة إلى الملاعب، لكنه يتدرب على العشب وتلك إشارة في غاية الأهمية. علينا ان نمضي خطوةً تلوَ الأخرى وبهدوء معه".

كوفاسيتش

"إنه لاعب مهم جدا، هو لاعب شاب ويحاول تقديم أفضل ما لديه في كل مباراة يشارك فيها. لقد سجّل هدفاً اليوم وأعجبني أداؤه. سيعطي المزيد في المستقبل، وان تواجد لاعب بهذا المستوى في صفوف الفريق أمر مهم". 

زيدان: "نشكر دعم الجماهير؛ لقد حققنا فوزاً مهماً معاً"

"قدمنا مباراة متكاملة ضد منافسٍ صعب"، أضاف المدير الفني. Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: