مبارة الحسم بين انتر ميلان و بيسكارا

مبارة الحسم بين انتر ميلان و بيسكارا

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 4سوار الذهبالدوري الايطالي
أوضح ستيفانو بيولي، المدير الفني لإنتر ميلان، خطته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أنه ينوي بناء فريق من اللاعبين الإيطاليين، بدلا من الاعتماد على المحترفين الأجانب.

تصريحات بيولي تتماشى مع ما طالب به ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، متصدر الدوري الإيطالي، في وقت سابق.

وقال بيولي، في تصريحات لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم، السبت، "أعتقد أن أليجري محق تمامًا، عندما قال إن الفريق الناجح يجب أن تكون نواته من اللاعبين الإيطاليين، والدليل على ذلك يوفنتوس، وميلان في عهد أريجو ساكي".

وأضاف مدرب الأفاعي "في ميلان يتذكرون رود خوليت، وماركو فان باستن، وفرانك ريكارد، لكنهم ينسون جوهر الفريق، وهم فرانكو باريزي، وجيوفاني جالي، وماورو تاسوتي، وبيلي كوستاكورتا، وباولو مالديني، وروبرتو دونادوني، وألبريجو إيفاني".

وأردف "أعتقد أن إنتر يدرك ذلك، والتعاقد مع روبيرتو جاليارديني جزءًا من هذا النهج، من الممكن، بل من الواجب أن يكون هناك مزيدا من التعاقدات في المستقبل على هذا النحو، وبناء إنتر من اللاعبين الإيطاليين".

وتابع بيولي "من الواضح أن هناك مواهب إيطالية، ونحن نادٍ كبير، وبالتالي نحن بحاجة لجلب لاعبين إيطاليين شباب، أعتقد أن هذا سيكون ضمن خياراتنا للمستقبل في سوق الانتقالات".

وبسؤاله عن اللاعبين الإيطاليين الشباب الذين يرغب في التعاقد معهم، أجاب "هناك بعض اللاعبين الجيدين، مثل دومينيكو بيراردي (ساسولو)، بالتأكيد هو لاعب موهوب، وأيضا بيرنارديسكي (فيورنتينا)".

انتهت المبارة بفوز انترميلان 3-0 بيسكارا

مبارة الحسم بين انتر ميلان و بيسكارا Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:38 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: