وسيلتقي منتخب مصر مع نظيره المغربي على ملعب بورت جنتيل في إطار مباريات دور الثمانية من كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الجابون.

وعقد أبو ريدة اجتماع مع لاعبي منتخب مصر عشية المباراة، حيث طالبهم بضرورة تحقيق الانتصار من أجل قطع شوط جديد نحو اللقب الأفريقي.

وقال رئيس اتحاد الكرة: " مواجهة المغرب هي الأهم في البطولة، بل هي مفتاح اللقب، لأن المنافس يمتلك فريق قوي ومنظم، ولكن فريقنا أيضاً منظم ومتماسك وقادر على التتويج بالبطولة ".

وأكمل: " الفوز على المغرب سينقلنا نقلة كبيرة، التأهل لقبل النهائي يعني أننا عدنا لنصبح بين أكبر اربعة منتخبات في القارة الأفريقية من جديد، وهو من أهم المكاسب ".

وأضاف في حديثه للاعبين: " المكسب الثاني في البطولة هو الفوز على غانا وأوغندا، وهو ما يجب أن يعطيكم دفعة ومزيد من الثقة في التأهل لكأس العالم ".

وأردف: " المكسب الثالث هو أن ظروف المباراة أفضل بالنسبة لنا، فنحن تعودنا على أرض الملعب بعكس المغرب الذي انتقل من مدينة لأخرى، ويجب علينا استغلال الأمر بشكل جيد ".

واختتم أبو ريدة حديثه موجهاً رسالة للاعبين، حيث قال: " أثق في أنكم رجال، ستخوضون المباراة بنفس العزيمة والإصرار من أجل الفوز بها والتقدم للدور قبل النهائي ".


شاركونا بتوقعاتكم.... فوز مصر..... فوز المغرب

قدم المنتخب المصري مبارة جميلة ومليئة بالاثارة في حين ان المنتخب المغربي لم يقدم الاداء المطلوب امام جماهيره التي كانت تتابع بكل طاقتها الا ان الحظ ابتسم للفراعنة وانتزعو فوزا ثمينا منهم
انتهت المبارة بفوز مصر 1-0 المغرب