المنتخب يحتل عالم السوشيال ميديا.. نجوم الفراعنة فى صدارة تريند "تويتر".. سخرية من جيان بعد هدف بيكاسو الكرة المصرية.. "والله ورجعت أيامك يا منتخب الساجدين".. والإشادة بقوة حجازى وجبر بالـ"كوميكس"





المنتخب يحتل عالم السوشيال ميديا.. نجوم الفراعنة فى صدارة تريند "تويتر".. سخرية من جيان بعد هدف بيكاسو الكرة المصرية.. "والله ورجعت أيامك يا منتخب الساجدين".. والإشادة بقوة حجازى وجبر بالـ"كوميكس"



احتفل المنتخب الوطنى بانتصاره على غانا بهدف نظيف وتصدره المجموعة الرابعة فى أمم إفريقيا بـ7 نقاط، عالم السوشيال ميديا بعد التأهل لدور الـ8 فى البطولة لمواجهة المنتخب المغربى، فى اللقاء المقرر إقامته يوم الأحد المقبل.
مصر والمغربمصر والمغرب
نجوم الفراعنة فى صدارة تريند "تويتر"
ورغم مرور ساعات على انتصار مصر على غانا إلا أنه مازال المنتخب ونجومه يتصدرون تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" حيث عبر المصريون عن فرحتهم بأكثر من هاشتاج وبأسماء بعض اللاعبين المتألقين مثل عصام الحضرى ومحمد صلاح وعلى جبر.
تريند تويترتريند تويتر
سخرية من جيان بعد هدف بيكاسو الكرة المصرية
بينما تهكمت الجماهير المصرية على الغانى أسامواه جيان الذى تعرض للإصابة فى مواجهة الفراعنة بكوميكس: "اشتغل فلاح.. وانسى اللى حصل من صلاح"، وكان محمد صلاح قد سجل هدف الفوز على البلاك ستارز.
جيان وصلاحجيان وصلاح
"والله ورجعت أيامك يا منتخب الساجدين"
كما خطف "والله ورجعت أيامك يا منتخب الساجدين"، الأنظار على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد تألق الفراعنة فى التأهل لدور الثمانية بأداء مشرف أمام المنتخب الغانى وحافظ المنتخب الوطنى على نظافة شباكه فى الدور الأول من منافسات البطولة.
منتخب الساجدينمنتخب الساجدين
الإشادة بقوة حجازى وجبر بالـ"كوميكس"
كما نال الأداء القوى لأحمد حجازى وعلى جبر مدافعى المنتخب الوطنى، إعجاب المصريين وتلقوا إشادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وجاءت أحد الكوميكسات تعبر عن ذلك بقول: "عارف أسدين قصر النيل.. دول أسدين أكتر منهم".
كوميكس علي جبر وحجازيكوميكس علي جبر وحجازي
الصدارة تخطف قلوب المصريين
وبعد الحسابات قبل مباراة مصر وغانا عن حظوظ المنتخب الوطنى وتوقعات نتيجة المباراة جاء الفوز ليخطف قلوب المصريين ليتداولون كوميكس ساخرا من المنتخب الغانى بقول: "الصدارة دى تلزمنى نفض لنفسك"، فى إشارة إلى اكتساح البلاك ستارز وانتزاع الصدارة منهم بفوز غالى فى نهاية دور المجموعات.
الصدارة تخطف قلوب المصريينالصدارة تخطف قلوب المصريين
احتفال صلاح وكوكا
فيما جاء توجه محمد صلاح بيكاسو الكرة المصرية للاحتفال بهدفه مع أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطنى الذى تواجد على دكة البدلاء لينال جزءا من الذى تم تداوله عبر السوشيال ميديا.
صلاح وكوكاصلاح وكوكا

المنتخب يحتل عالم السوشيال ميديا.. نجوم الفراعنة فى صدارة تريند "تويتر".. سخرية من جيان بعد هدف بيكاسو الكرة المصرية.. "والله ورجعت أيامك يا منتخب الساجدين".. والإشادة بقوة حجازى وجبر بالـ"كوميكس" Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:23 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: