فيديو القبض علي الفتاه التي خلعت عبائتها بشوارع الرياض

فيديو القبض علي الفتاه التي خلعت عبائتها بشوارع الرياض  


تمكنّت شرطة منطقة الرياض، من القبض على على فتاة جاهرت بصورةٍ لها عبر حسابها في “تويتر”، وهي تتجوّل دون عباءة بشارع التحلية في العاصمة الرياض قبل أسابيع قليلة.
وكانت الفتاة قد نشرت تحدّياً تغريدةً لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أشارت فيها إلى عزمها الخروج إلى شارع التحلية دون عباءة، والتدخين، ومقابلة صديق وفقا لموقع سبق.
بالفعل قامت الفتاة في اليوم التالي، بنشر صورة لها في شارع التحلية، وهي واقفة دون عباءة في الشارع نفسه، وهي الصورة التي آثارت ردود أفعال كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي.
وكانت الجهات الأمنية قد واصلت ملاحقة مشاهير “السناب شات” وتطبيقات الهواتف الذكية الأخرى؛ لتقديمهم إلى العدالة؛ فمنذ أكثر من شهر ومراكز الشُرط تلاحق مَن يسمون أنفسهم أو يُسميهم أتباعهم بـ “المشاهير” الذين درجوا على تقديم مقاطع كثيراً منها خادشة للحياء.
وكانت الانطلاقة من ماجد العنزي؛ ثم أبو سن؛ مروراً بالمنسدح؛ وآخر يُدعى عبود؛ وذلك بعد ظهورهم في برامج “السناب شات” والـ”يو ناو” وهم يمارسون الإسفاف في فيديوهات خارجة عن الذوق، وأصدرت شرطة الرياض وقتذاك بيانات تُشدّد بعدم الظهور بهذا الشكل واحترام الآداب العامة.
فيديو القبض علي الفتاه التي خلعت عبائتها بشوارع الرياض Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:09 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: