ثماني أسرار لتكوني من للنساء ذوات الرائحة الفواحة



ثماني أسرار لتكوني من للنساء ذوات الرائحة الفواحة


جميعنا لدينا تلك الصديقة التي تفوح منها الرائحة الطيبة مهما كان الوقت من النهار و مهما كان الفصل في السنة جميعنا تساءلنا ما سر رائحة العطر الفواحة رغم أننا قد نشتري نفس النوع من العطر لكن لا تنبعث منا الرائحة مثلها !

صحيح أن نوع العطر يلعب دورا كبيرا ان كان قويا و مركزا أو خفيفا لكن هناك بعض الخطوات التي تتبعها بعض النساء لتنبعث منهن الرائحة بشكل أكبر و لوقت أطول لنتعرف معا على هذه النصائح :

أولا :

اختيار عطر ذو رائحة قوية :

ليست كل الروائح مصنوعة  بنفس الطريقة فالعطور المصنوعة من ااحمضيات تميل الى الزوال بسرعة على عكس العطور المصنوعة من بهارات و أخشاب كعطر الصندل مثلا يبقى لمدة أطول من غيره فاذا كان همك في العطر أن يبقى طويلا اختاري من قائمة العطور تلك.

ثانيا:

يقومون باستخدام مواد متعددة ذات روائح طيبة :فكأنهم يصنعون طبقات متعددة من الروائح بدءا بجل الاستحمام الى الكريم المرطب و الزيوت و أخيرا العطر .ان تمازج هذه الروائح يجعل هؤلاء النساء ذوات روائح فواحة في كل فترات اليوم .

أين يجب أن نضع العطر؟

 

ثالثا :

هؤلاء النساء يعلمن تماما أماكن وضع العطر :

ان منطقة الرسغ معروفة لوضع العطر لذا رشي عليها من عطرك المفضل ولا تكتفي بهذه المنطقة بل ضعي على المناطق الدافئة من جسمك كالمعدة اخلف الركبتين و خلف الأذنين إن حرارة الجسم في هذه المناطق يعزز من قوة الرائحة فعمليا ستنبعث رائحة العطر من جزئك العلوي ,الأوسط و السفلي .

رابعا:

لا تفركي العطر على جسدك

رغم أننا و بشكل لا ارادي نقوم بفرك العطر خصوصا فرك المعصمين معا بعد وصع العطر إلا أنه من الضروري عدم القيام بذلك و مقاومة هذه الرغبة لأن رائحة العطر ستزول بسرعة بعد القيام بفرك العطر و هذا أمر لا ترغبين بحدوثه.

متى تضعين العطر على جسدك ؟

خامسا :

من أسرار النساء ذوات الرائحة الفواحة أنهن يعلمن تماما متى يضعن العطر

و أهم خطوة في هذا الموضوع ان ترشي العطر مباشرة بعد الاستحمام حيث البشرة نظيفة و لا تزال رطبة .الرطوبة هذه تحبس الرائحة و لا تجعلها تتطاير كما أن هذا يخفف من احتمال خطر ايذائك لملابسك و مجوهراتك المفضلة .

سادسا :

يحافظن على رطوبة و طراوة بشراتهن

من المهم حفاظك على رطوبة البشرة طوال فترة النهار لتكون صحية أكثر وذلك باستخدام أي نوع من كريمات الترطيب التي تفضلينها و هذه الخطوة هامة قبل رش العطر  لان البشرة الجافة تميل الى امتصاص الرائحة من العطر مما يجعلها تزول بشكل أسرع على عكس البشرة الرطبة و الناعمة التي تجعل رائحة العطر ملازمة للجسم مما يجعلها تدوم طويلا .

سابعا:

كيفية التخزين

من احدى أسرار الراءحة الجميلة التي تدوم طويلا هي كيفية تخزينك لزجاجة العطر .

حيث يجب عدم تعريض زجاجة العطر إلى أية عوامل حرارة أو ذطوبة تؤثر في نوعية و جودة العطر حيث أن ذلك يدمر جزيئات الرائحة في عطرك لذا تجنبي وضع علب العطر في حمامك حيث تكون الرطوبة و بدلا من ذلك ضعيها في الأماكن الباردة و الجافة من منزلك كرف المرآة في غرفة النوم .

ثامنا :

يقمن برش العطر مرات عديدة خلال اليوم

بما أن ااجلد هو عضو حي و يتنفس لذا فهو لا يحافظ على الرائحة لفترة طويلة لكن الخطوات السابقة تضمن استمرار رائحة العطر فترة أطول من الفترة المعتادة الا أنه يفضل معاودة رش العطر في الحالات المفاجئة كأن تذهبي لتناول العشاء مباشرة بعد خروجك من العمل لذا ننصح باحتفاظك بعلبة عطر صغيرة سفرية تحتفظين بها في جزدانك لحالات كهذه لتبقي برائحة عطرة دائما.

ثماني أسرار لتكوني من للنساء ذوات الرائحة الفواحة Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:13 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: