ريال مدريد يتسبب في غضب عارم داخل برشلونة

ريال مدريد يتسبب في غضب عارم داخل برشلونة










إنتابت حالة من الغضب الشديد إدارة وجماهير نادي برشلونة الاسباني بعدما وافقت محكمة التحكيم الرياضية “كاس” على تقليص عقوبة منع التعاقدات بحق ريال مدريد إلى فترة واحدة فقط وهى (يناير 2017) بدلا من فترتين ، حيث أصبح بإمكان الفريق الملكي إبرام التعاقدات في الصيف القادم.
حيث أبرزت صحيفة “ماركا” الاسبانية تنديد برشلونة ضد قرار المحكمة الرياضية بتقليص عقوبة ريال مدريد ، و عدم فهمه للأمر ، خاصة ان تقليص العقوبة جاء مثل سطل المياه الباردة في كتالونيا ، في الوقت الذي لا تتفهم فيه إدارة البرسا النتائج المختلفة للحكم خصوصا أنهم سلكوا نفس الطريق.
الصحيفة الموالية للنادي المدريدي قالت بأن المحامين الذين عينهم الريال للدفاع عنه أمام المحكمة الرياضية هم نفسهم الذين عينهم برشلونة من قبل و كانوا قد فشلوا حينها مما إستدعى إدارة البلوجرانا لطلب تفسيرات من فريق المحامين الذي دافع عنهم و عن المرينجي حيث كان القرار مُختلف بين الحالتين.
واختتمت الصحيفة ان التأكيدات الآتيه من داخل برشلونة تؤكد أنهم لا يملكون مشاكل مع ريال مدريد فهم دافعوا عن مصالح فريقهم ليس الإ ، الصحيفة كذلك أوضحت انه في حال ثبوت وقوع ظلم علي الفريق الكاتالوني سيقومون بطلب تعويضات كبير من جانب “كاس” و المحامين علي حد سواء .
ريال مدريد يتسبب في غضب عارم داخل برشلونة Reviewed by Abood Serafy on 5:47 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: