بالصور : الفنانة بلقيس تتزوج من شاب يمني

بالصور : الفنانة بلقيس تتزوج من شاب يمني 




لم يقتصر الاحتفال بخبر عقد قران النجمة اليمنية بلقيس على التهاني والمباركات، حيث انصرف البعض إلى البحث عن معلومات أكثر عن العريس رجل الأعمال الشاب السعودي سلطان بن عبد اللطيف باهديلة.
المعلومات الأوّلية تشير إلى أن عريس بلقيس شاب طموح لأبعد الحدود، فهو لم يكتف بمجال عمل واحد، حيث تبين عمله في 7 مهن مختلفة، كموديل، ممثل، مدرب رياضي بمجال كمال الأجسام، محاسب ببنك، كما أنه يمتلك محل عصائر وأطعمة رياضية بجدة، بالإضافة لمؤسسة تجارية تحمل اسمه، وأخرى متخصصة في عالم المقاولات تحمل اسم مؤسسة أبراج الدرة للمقاولات العامة.
اللافت أن العروسين يتفقان في جذورهما اليمنية، أما على مستوى الحياة المهنية، تخرج سلطان من كلية إدارة الأعمال بجدة، حيث بدأ على الفور مسيرته المهنية شهر يناير من العام 2009 كمحاسب للمجموعة المالية الشهيرة سامبا، وقد أثبت سلطان نجاحه سريعاً، حيث حصل على لقب الموظف المثالي عام 2010.
سلطان استمر عمله كمحاسب في سامبا حتى مايو 2014، وحينها، شارك الشاب السعودي في فيلم «حياتنا» الذي يعد أول فيلم سينمائي سعودي باللهجة الحجازية، يناقش بشكل درامي قضايا الشباب المؤثرة سلوكياتهم ومبادئهم، وكان من إخراج بندر عدنان.
وعلى مستوى حياته الاجتماعية والشخصية، سبق لسلطان وخاض تجربة الزواج من سيدة سعودية، وأنجب منها ابنه تُدعى «ليان».
بالصور : الفنانة بلقيس تتزوج من شاب يمني Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:03 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: